آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 4 أيام مضت
التقى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، يوم الخميس في العاصمة العمانية مسقط، بوفد الحوثيين المشارك في مشاورات السلام بقيادة المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام.
 
ووفق وكالة «سبأ» بنسختها الحوثية، فإنه «جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بفتح مطار صنعاء الدولي بالإضافة إلى الآلية الخاصة لإدارة الوضع الاقتصادي والمالي في اليمن ودفع المرتبات كخطوات لبناء الثقة».
 
وأضافت «كما جرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا التي يجب أن يبنى عليها الإطار العام للتسوية الشاملة لمناقشتها في جولة المشاورات القادمة المزمع عقدها خلال الشهر القادم».
 
وكان غريفيث وصل مسقط والتقى بمسؤولين عمانيين يوم الخميس.
 
ويأتي ذلك بعد يوم من لقاءه بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة في العاصمة السعودية الرياض، لبحث مساعي استئناف مشاورات السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2173