آخر الأخبار :
الدولار يواصل ارتفاعه امام الريال اليمني .. وهذه اسعار الصرف صباح اليوم الثلاثاء 11 ديسمبر 2018 جريفيت..لا نعد بأي ضمانات وعلى المتحاورين الايمان بالحل الرئيس هادي يغادر الولايات المتحدة الامريكية بعد استكمال فحوصاته الطبية عيدروس الزبيدي يفاجئ الجميع ويظهر في مشاورات السويد (فيديو) وصول أزمة «الفيديو الجنسي» على قمة الهرم إلى البرلمان المصري بعد شهرته ببنيته العضلية.. نفوق أقوى كنغر في العالم حقيقة الطائرة الإماراتية المرصعة بالألماس؟ سفّاح روسي قتل 78 امرأة في مدينته .. والسبب! الدولار يواصل ارتفاعه ..وهذه اسعار الصرف مساء اليوم الاثنين 10 ديسمبر بيان هام وتحذير من المقاومة الوطنية في مدينة الحديدة (النص)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

المبعوث الأممي لليمن يلتقي وفد الحوثيين ويبحث فتح مطار صنعاء والوضع الاقتصادي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
التقى المبعوث الخاص للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفيث، يوم الخميس في العاصمة العمانية مسقط، بوفد الحوثيين المشارك في مشاورات السلام بقيادة المتحدث باسم الجماعة محمد عبدالسلام.
 
ووفق وكالة «سبأ» بنسختها الحوثية، فإنه «جرى خلال اللقاء مناقشة الجوانب المتصلة بفتح مطار صنعاء الدولي بالإضافة إلى الآلية الخاصة لإدارة الوضع الاقتصادي والمالي في اليمن ودفع المرتبات كخطوات لبناء الثقة».
 
وأضافت «كما جرى خلال اللقاء استعراض أهم القضايا التي يجب أن يبنى عليها الإطار العام للتسوية الشاملة لمناقشتها في جولة المشاورات القادمة المزمع عقدها خلال الشهر القادم».
 
وكان غريفيث وصل مسقط والتقى بمسؤولين عمانيين يوم الخميس.
 
ويأتي ذلك بعد يوم من لقاءه بنائب الرئيس اليمني علي محسن الأحمر ورئيس الحكومة في العاصمة السعودية الرياض، لبحث مساعي استئناف مشاورات السلام.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2339