آخر الأخبار :
إليكم اسعار صرف الدولار والسعودي في صنعاء وعدن اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر 2018م طالبة في مدرسة الوحدة للبنات بذمار تروي تفاصيل ما حدث امس مع مشرفي الحوثيين في المدرسة بعد رفض ترديد الصرخة المهره: الطيران اليمني يجلي عدد من الاسر العالقة في المهرة، والارصاد يعلن انتهاء العاصفة ويحذر من تأثيرها بعد إقالته وإحالته للتحقيق.. شاهد كيف علق بن دغر على تعيين خلفه رئيساً للوزراء هذا هو سعر صرف الدولار والسعودي مقابل الريال اليمني صباح اليوم الثلاثاء 16 اكتوبر في محلات الصرافة بصنعاء تعرف على فوائد شرب الماء على الريق للرجيم والبشرة والجسم كله نجل شقيق صالح يعلق على إحالة الرئيس هادي لبن دغر للتحقيق.. ويكشف سبب ذلك! عاجل.. سي إن إن الأمريكية: السعودية تستعد للاعتراف بمقتل خاشقجي “نتيجة استجواب خاطئ” أمير سعودي يعلن عن مفاجآت بشأن "قضية خاشقجي" السيرة الذاتية لرئيس الحكومة الشرعية الجديد

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » عربية

تصريح إماراتي جديد بشأن السعودية.. وهذه المرة من وزير الخارجية

تصريح إماراتي جديد بشأن السعودية.. وهذه المرة من وزير الخارجية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-10-2018    | منذ: 4 أيام مضت
في أحدث تغريدة على حسابه بموقع "تويتر"، أكد الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي الإماراتي، مساء الخميس، وقوف بلاده "دوما" مع السعودية؛ مضيفا أن السبب وراء ذلك "أنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار".
 
وكتب وزير خارجية الإمارات: "نقف مع المملكة العربية السعودية دوما؛ لأنها وقفة مع الشرف والعز والاستقرار والأمل".
 
وتأتي التغريدة الماضية بعد أن اعتبر الدكتور أنور بن محمد قرقاش، وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أن "نجاح السعودية هو الخيار الأول للمنطقة"، وفقا لما جاء على حسابه بموقع "تويتر"، الخميس.
 
ويرى قرقاش أن "الحملة الشرسة على الرياض متوقعة وكذلك التنسيق بين أطرافها المحرِّضة"، مضيفا: "كما أن هناك ضرورة لبيان حقيقة البعد الإنساني للمشهد، فإن تداعيات الإستهداف السياسي للسعودية ستكون وخيمة على من يؤججها"، دون أن يقدم مزيدا من التفاصيل.
 
واختتم قرقاش تغريدته على موقع "تويتر"، بقوله: "يبقى أن نجاح السعودية هو الخيار الأول للمنطقة وأبنائها".
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2418