آخر الأخبار :
جريمة بشعة لشخص ارتكب مجزرة في صنعاء بسلاحه الآلي اسفرت عن مقتل واصابة 6 أشخاص بيان من السفارة اليمنية بالقاهرة بشأن وفاة مستشار وزير الدفاع العميد العمودي كواليس «اجتماع» (الـ10 الدقائق) الساخن بين الرئيس هادي ومستشاريه.. وهذا ما حدث ! مقتل وإصابة 6 حوثيين بينهم قيادي في خلاف على أراضي في تعز الرئيس هادي يقوم بزيارة مفاجئة إلى الإمارات جماعة الحوثي تدفع بتعزيزات عسكرية جديدة الى الساحل الغربي صحف مصرية: النيابة المصرية تأمر بحبس السائق المتسبب في مقتل مستشار وزير الدفاع اليمني الحوثيون يمنعون الجنرال لوليسغارد من زيارة ميناء رأس عيسى في الحديدة صحفي جنوبي: السيارة المصرية التي قتلت العمودي دهسته عدة مرات حتى وفاته اسطوانات الغاز تتسبب باندلاع حريق هائل في مطعم بسوق الشحر

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

المملكة المتحدة تقدم معونات نقدية لبرنامج الأغذية العالمي في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 18-10-2018    | منذ: 5 أشهر مضت
رحب برنامج الاغذية العالمي التابع للأمم المتحدة بمساهمة جديدة تقدر ب 25,000,000 جنيه استرليني اي ما يعادل (33 مليون دولار أمريكي) من المملكة المتحدة لدعم أكثر من 1,200,000 شخص في اليمن ، وسط مخاوف متصاعدة من احتمال حدوث مجاعة في البلاد. 
وقال ستيفن أندرسون الممثل لبرنامج الغذاء العالمي في اليمن ان "حكومة المملكة المتحدة كانت مساهما ماليا حاسما ومناصرة لعمليات البرنامج في اليمن".
وأضاف ان "هذه المساهمة جاءت في الوقت المناسب لان حالة الأمن الغذائي في اليمن تتدهور بسرعة ، علي الرغم من استمرار المساعدات الغذائية لحوالي ثمانية ملايين شخص في جميع انحاء البلاد". سيستخدم البرنامج الأموال لتنفيذ برنامج للتحويلات النقدية في جنوب اليمن ولدعم أكثر من 800,000 من الجياع الذين لديهم قسائم غذائية لمده شهر واحد.
ويعاني اليمن حاليا من أكبر أزمة جوع في العالم ، حيث ان ثلثي السكان لا يعرفون أين ستاتي وجبتهم القادمة.
بالاضافة إلى ذلك ، فان اليمن من بين خمسة بلدان تشهد اعلي معدلات انتشار لسوء التغذية الحاد في العالم ، وهنالك حوالي 300,000 طفل دون سن الخامسة معرضون للموت من أسباب تتعلق بسوء التغذية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1394