آخر الأخبار :
هذا ما حدث في مديرية حزم العدين.. والحملة المكونة من 30 طقم من إب المركز الإعلامي للمقاومة الوطنية يُحذر من التعامل مع حسابات في وسائل التواصل الاجتماعي (اسماء الحسابات) بالفيديو.. الحوثيون يقصفون بالمدفعية والدبابات مستشفى 22 مايو بالحديدة الدفاع اليمنية تعلن مقتل خبير متفجرات عراقي في صعدة (الاسم) جريمة بشعة تهز منطقة خولان صنعاء ضحيتها طفل من محافظة إب أمن العاصمة يتمكن من كشف تفاصيل جريمة قتل غامضة ، و يلقي القبض على الجاني الفريق علي محسن الأحمر يستقبل العميد مفرح بحيبح بقبلة في رأسه ( صوره) كشف حركة الطيران يظهر عن خمس رحلات طيران ليوم غدٍ الإثنين إلى صنعاء.. بينهم رحلة غريبة (صورة) تعرف على المناطق التي تم تحريرها في حجة إلى جانب مثلث عاهم (اسماء) خبر صادم يتلقاه المتحدث العسكري باسم جماعة الحوثي في صنعاء بمقتل شقيقه في هذا المكان!

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 4 أسابيع مضت
توفيت ثلاث طفلات شقيقات اختناقا بمنزلهن في العاصمة صنعاء .
 
وقال شهود عيان " أن ثلاث طفلات لم يتجاوز أعمارهن الخمس سنوات توفين إثر حادث اختناق نتيجة حريق خفيف شب في المنزل.
 
وحسب الشهود " فإن جيران المنزل الواقع في أحد حارات الستين سمعوا أصوات صراخ وبكاء من المنزل المجاور الذي تسكن فيه الأسرة ودخلوا إلى المنزل وتفاجأوا بوفاة الثلاث الطفلات .
 
وأضاف الشهود " أن الأثار دلت على لعب الطفلات بأعواد الكبريت الذي تسبب في نشوب حريق خفيف في الغرفة التي كانت تلعب فيها البنات ولم يستطعن الهروب الأمر الذي تسبب في تصاعد الدخان بشكل كثيف وأصبن بالاختناق الذي أدى إلى وفاتهن.
 
وأكدت المصادر " أن والدة الطفلة الدكتورة " وفاء الشرعبي " كانت تعمل ممرضة في أحد المستشفيات القريبة من المنزل فيما كان الأب في المسجد لأداء صلاة العشاء.
 
وحسب المصاد " فإنه تم إسعاف الطفلات إلى المشفى الذي تعمل فيه الأم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2177