آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 6 أشهر مضت
توفيت ثلاث طفلات شقيقات اختناقا بمنزلهن في العاصمة صنعاء .
 
وقال شهود عيان " أن ثلاث طفلات لم يتجاوز أعمارهن الخمس سنوات توفين إثر حادث اختناق نتيجة حريق خفيف شب في المنزل.
 
وحسب الشهود " فإن جيران المنزل الواقع في أحد حارات الستين سمعوا أصوات صراخ وبكاء من المنزل المجاور الذي تسكن فيه الأسرة ودخلوا إلى المنزل وتفاجأوا بوفاة الثلاث الطفلات .
 
وأضاف الشهود " أن الأثار دلت على لعب الطفلات بأعواد الكبريت الذي تسبب في نشوب حريق خفيف في الغرفة التي كانت تلعب فيها البنات ولم يستطعن الهروب الأمر الذي تسبب في تصاعد الدخان بشكل كثيف وأصبن بالاختناق الذي أدى إلى وفاتهن.
 
وأكدت المصادر " أن والدة الطفلة الدكتورة " وفاء الشرعبي " كانت تعمل ممرضة في أحد المستشفيات القريبة من المنزل فيما كان الأب في المسجد لأداء صلاة العشاء.
 
وحسب المصاد " فإنه تم إسعاف الطفلات إلى المشفى الذي تعمل فيه الأم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1092