آخر الأخبار :
التحالف يكشف عن عملية عسكرية لتدمير طائرات مسيرة ويحذر الموطنين في صنعاء من الاقتراب من المواقع رسائل الجسم.. 8 أسباب توقظك من نومك العميق في الليل مخاطر كثيرة لتناول الطعام بسرعة.. ماذا تفعل بنفسك حين "تأكل بسرعة"؟ موقع جنوبي ينشر القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة العميد طارق صالح يغادر اليمن ويظهر في عاصمة دولة عربية غير الامارات والسعودية أحداث أثارت الجدل في مباراة السعودية وقطر.. والتي انتهت بفوز الاخيرة بهدفين نظيفين معتقلة سابقة في سجون الحوثيين تروي تفاصيل مرعبة لما تعرضت له: «هددونا بالاغتصاب ونشر صورنا» اشتباكات بشبوة بين مسلحين قبليين وقوات الجيش قرب منطقة نفطية واحراق عدد من القواطر (صور) تحرير مواقع جديدة في كتاف وقتلى وجرحى في باقم بصعدة غارة للتحالف تستهدف مجموعة حوثيين وطقم محمل بالذخائر وسقوط قتلى غرب تعز

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

ثلاث شقيقات في عمر الزهور، يلقين حتفهن اختناقا في العاصمة صنعاء (تفاصيل)

اخبار الساعة - صنعاء   | بتاريخ : 20-10-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
توفيت ثلاث طفلات شقيقات اختناقا بمنزلهن في العاصمة صنعاء .
 
وقال شهود عيان " أن ثلاث طفلات لم يتجاوز أعمارهن الخمس سنوات توفين إثر حادث اختناق نتيجة حريق خفيف شب في المنزل.
 
وحسب الشهود " فإن جيران المنزل الواقع في أحد حارات الستين سمعوا أصوات صراخ وبكاء من المنزل المجاور الذي تسكن فيه الأسرة ودخلوا إلى المنزل وتفاجأوا بوفاة الثلاث الطفلات .
 
وأضاف الشهود " أن الأثار دلت على لعب الطفلات بأعواد الكبريت الذي تسبب في نشوب حريق خفيف في الغرفة التي كانت تلعب فيها البنات ولم يستطعن الهروب الأمر الذي تسبب في تصاعد الدخان بشكل كثيف وأصبن بالاختناق الذي أدى إلى وفاتهن.
 
وأكدت المصادر " أن والدة الطفلة الدكتورة " وفاء الشرعبي " كانت تعمل ممرضة في أحد المستشفيات القريبة من المنزل فيما كان الأب في المسجد لأداء صلاة العشاء.
 
وحسب المصاد " فإنه تم إسعاف الطفلات إلى المشفى الذي تعمل فيه الأم.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2186