آخر الأخبار :
مصدر يكشف مالذي فعله الحوثيون اليوم داخل حي 22 مايو بالحديدة عاجل: مساء اليوم السبت.. الدولار يشهد انهيار كبير امام الريال اليمني (اسعار الصرف في صنعاء وعدن) الحوثيون يشنون حملة عسكرية على مديرية حزم العدين ويفجرون عدد من المنازل (تفاصيل) حافز الـ 50 دولار للمعلمين ورائحة نصب كبيرة تلوح في الأفق من قبل الحوثيين تفجر خلافات كبيرة داخل جماعة الحوثي.. وعبدالملك الحوثي يوجه رسالة هجوم جديد يمكن قوات الشرعية من السيطرة على مواقع مهمة بجبهتي مقبنة والأشروح في ريف تعز الغربي القبض على خلية ارهابية في ريف تعز من قبل افراد اللواء 35 مدرع (صور) تعز .. نجاة قائد اللواء 35 مدرع من محاولة اغتيال خطيرة ومدبرة بأكثر من 40 طلقة.. كاميرا مراقبة ترصد اشتباك عنيف وتبادل إطلاق نار بين شرطي امريكي وشخص يريد الانتحار بالصور.. ميسي يظهر في دبي.. ماذا يفعل؟

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

ضابط في الجيش يكشف تفاصيل معركة الحديدة .. والى أين وصلت القوات المشتركة، وما هي المواقع التي سقطت اليوم!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
حررت قوات الجيش الوطني، اليوم الخميس، مواقع جديدة في مدينة الحديدة غربي البلاد، وسط اشتداد وتيرة المعارك المتصاعدة.
 
وذكر رئيس عمليات اللواء الثاني عمالقة أحمد الجحيلي لـ”موقع الجيش " ان قوات الجيش الوطني تمكنت من السيطرة على مبنى الجوازات، وتخوض في الأثناء معارك عنيفة ضد مليشيا الحوثي في منطقة سيتي ماكس وبالقرب من سوق الحلقه، وحول معسكر الدفاع الساحلي ومدرسة القتال .
 
واضاف الجحيلي ان  قوات الوية العمالقة حققت تقدما كبيرا أيضاً باتجاه منتجع الواحة السياحي، وتوغلت في أكثر من حي، لافتاً إلى أن المليشيا تتلقى ضربات موجعة واصبحت تحصيناتها تتهاوى بشكل متسارع .
 
وأوضح أن عناصر المليشيا الانقلابية وقياداتها لاذت بالفرار صوب وسط المدينة، وأصبحت تتحصن بين السكان بعد أن اقتحمت منازلهم بالقوة ونشرت القناصين على اسطحها.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.2253