آخر الأخبار :
الناطق باسم التحالف «المالكي» يتحدث عن العملية النوعية يوم امس في صنعاء، ومالذي تم استهدافه! بالفيديو.. العميد طارق صالح يفاجئ الجرحى في مستشفيات مصر بزيارتهم والاطمئنان عليهم .. وهذا ما قاله لهم! الحوثيون يفاجئون المواطنين بالبديل عن ميناء الحديدة بالدخل والأموال شركة نمساوية توقف ضخ وإنتاج النفط من حقل العقلة في شبوة الريال اليمني ينهار بشكل كبير امام الدولار .. وهذه اسعاره مساء اليوم الاحد 20 يناير 2019م اليماني يوضح لماذا اجتمعت ألمانيا بوفد الحوثيين في حوار ولم تستدعي الشرعية الجوازات السعودية: التعليمات تمنح أمهات أبناء المواطنين إقامة مجانية دائمة بدون كفيل وفق هذه الشروط مقتل 5 خبراء في نزع الألغام شمال شرق صنعاء اغتيال رجل أعمال سوري معارض لـ الأسد بطريقة بشعة في ألمانيا.. وهذا ما عثرت عليه الشرطة في مسرح الجريمة -صور بالفيديو: تفاصيل السطو على سعودي بعد خروجه من البنك وسرقة أكثر من 200 ألف ريال في الرياض

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 2 أشهر مضت
باغت الحوثيون القوات المشتركة بالحديدة بمحاولة الالتفاف عليهم، وقطع امداداتهم من التحيتا.
 
وقال مصدر عسكري بإن الحوثيين حاولوا الوصول إلى منطقة الفازة لقطع امدادات جبهة الساحل الغربي، وهو خط الإمداد الرئيسي لقوات الجيش، التي تخوض عملية عسكرية لتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
 واشار المصدر بأن محاولات الحوثين هذه هي اشغال الجيش من الخلف للتخفيف من ضغط الجيش عليها داخل مدينة الحديدة حيث بات الجيش يطبق الخناق عليها بشكل كامل مع اقترابه من المنفذ الشمالي والوحيد للمليشيات وتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
وبحسب المصدر فإن محاولة الحوثيين اليوم هي الثانية لليوم الثاني، وان القوات المشتركة تصدت لهم، وكسر هجومهم لليوم الثاني على التوالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (10998) قراءة

Total time: 0.7136