آخر الأخبار :
آخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء الخميس الموافق 18 يوليو 2019م في صنعاء وعدن عاجل: سماع دوي انفجار كبير يهز جنوب صنعاء الحوثيون يقعون في كمين ويقتل 10 منهم في نهم والحوثيون يعززون إلى صرواح تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

الحوثيون يباغتون القوات المشتركة بالحديدة بالإلتفاف عليهم من هذه المنطقة.. وهذا ما حدث!

اخبار الساعة - الحديدة   | بتاريخ : 08-11-2018    | منذ: 8 أشهر مضت
باغت الحوثيون القوات المشتركة بالحديدة بمحاولة الالتفاف عليهم، وقطع امداداتهم من التحيتا.
 
وقال مصدر عسكري بإن الحوثيين حاولوا الوصول إلى منطقة الفازة لقطع امدادات جبهة الساحل الغربي، وهو خط الإمداد الرئيسي لقوات الجيش، التي تخوض عملية عسكرية لتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
 واشار المصدر بأن محاولات الحوثين هذه هي اشغال الجيش من الخلف للتخفيف من ضغط الجيش عليها داخل مدينة الحديدة حيث بات الجيش يطبق الخناق عليها بشكل كامل مع اقترابه من المنفذ الشمالي والوحيد للمليشيات وتحرير مدينة وميناء الحديدة.
 
وبحسب المصدر فإن محاولة الحوثيين اليوم هي الثانية لليوم الثاني، وان القوات المشتركة تصدت لهم، وكسر هجومهم لليوم الثاني على التوالي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (11452) قراءة

Total time: 0.1133