آخر الأخبار :
فيديو حصري لزوجة المتهم باختطاق واغتصاب وقتل الطفل محمد فهد الرحامي وهي أحد افراد العصابة الإجرامية السعودية: مسلحون يقتحمون موقعاً مهماً بالرياض.. والقوات السعودية تستنفر..وهذا ما حدث ! مناهضون للامارات يعقدون اول لقاء لهم في عدن (صور) سياسي يمني: الشرعية تندفع إلى الاستسلام باسم السلام مقتل القائد الميداني للحوثيين في تعز (الاسم) مصدر حكومي يتحدث عن اجتماع مرتقب مع الأمم المتحدة بشأن غريفيت والأخيرة تنفي عاجل: الكشف عن موعد صرف نصف راتب بصنعاء (الموعد) بعد اجراءات البنك المركزي الأخيرة .. انخفاض كبير للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف) قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اجتماع عسكري في مأرب للمناقشةالتطورات الميدانية وقصف الحوثي

اجتماع عسكري في مأرب للمناقشةالتطورات الميدانية وقصف الحوثي

اخبار الساعة    | بتاريخ : 06-12-2018    | منذ: 6 أشهر مضت

عقد بمحافظة مأرب ،اليوم، اجتماعاً ضم عدد من مدراء دوائر وزارة الدفاع برئاسة المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن عادل القميري، لمناقشة المستجدات والتطورات على مسرح العمليات العسكرية.

ووقف الاجتماع على التصعيد الذي تقوم به المليشيا الحوثية الانقلابية في مختلف الجبهات واستمرارها في العمليات الهجومية وارسال الصواريخ والمقذوفات لاستهداف المدن والتجمعات السكانية.

وناقش المجتمعون حسب ما نشرته وكالة سبأ، أهمية ودور الاعلام وضرورة تفعيل عمل الاعلام العسكري وتوحيد الجهود لمواكبة متطلبات المعركة.. معبرين عن فخرهم واعتزازهم بتضحيات وبطولات رجال الاعلام في تغطية ومواكبة الانتصارات وتواجدهم الفاعل جنبا إلى جنب مع إخوانهم المقاتلين في ميادين الشرف والفداء، وكشف جرائم وممارسات المليشيا الحوثية التي ترتكبها بحق اليمنيين وفضح وتعرية أكاذيب تلك المليشيا.

وأشاد المفتش العام للقوات المسلحة بالبطولات والانتصارات التي حققها أبطال القوات المسلحة خلال الفترة الماضية في مختلف الجبهات في سبيل استكمال استعادة الدولة وتحرير الوطن من المليشيا الانقلابية الحوثيوثة المدعومة من إيران.. مثمنا دعم ومساندة الأشقاء في التحالف العربي الداعمة للشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية وجهودهم المبذولة لدعم الجيش الوطني ومساعدة الشعب اليمني لاستعادة دولته وأمنه واستقراره وتضحياتهم الكبيرة في هذه المعركة الدفاعية المصيرية التي فرضتها المليشيا الحوثية بقوة السلاح.

حضر الاجتماع مساعد المفتش العام للقوات المسلحة اللواء الركن أحمد أبوحاتم، ومستشار وزير الدفاع اللواء الركن أحمد حسان، ومدير دائرة التوجيه المعنوي اللواء محسن خصروف، ومدير عام ديوان وزارة الدفاع العميد الركن حسين الهيال، والناطق الرسمي للقوات المسلحة العميد الركن عبده مجلي، ومسئولي دوائر العمليات الحربية والاستخبارات العسكرية والأمن العسكري بوزارة الدفاع.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1167