آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

الكشف عن اسباب الانفجار الكبير الذي هز العاصمة صنعاء يوم أمس

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
فشلت جماعة الحوثي، المدعومة من إيران، في إطلاق صاروخ بالستي، مساء الخميس 6 ديسمبر/كانون الأول 2018، في العاصمة صنعاء.
 
وقال سكان محليون بحسب ما نشرته وكالة "خبر"، إن الانفجار الذي هز العاصمة صنعاء، كان ناجماً عن صاروخ بالستي حاولت المليشيا إطلاقه من منطقة صرف شمال شرق العاصمة.
 
وأوضح السكان أن الصاروخ انفجر في المنطقة، وأن مليشيا الحوثي قامت بتطويق المنطقة ومنعت من الاقتراب، وسط أنباء عن سقوط ضحايا.
 
وتواصل مليشيا الحوثي ارتكاب أبشع الجرائم بحق السكان القاطنين في المناطق الخاضعة لسيطرتها.
 
من جهتها حملت مصادر محلية مسؤولة مليشيا الحوثي كامل المسؤولية عن قيامها بإطلاق صواريخ بالستية من وسط الأحياء السكنية في العاصمة صنعاء.
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :
القراءات : (8726) قراءة

Total time: 0.0876