آخر الأخبار :
الدفاعات السعودية تعتراض طائرات الحوثي المسيرة وتصيبهم بخيبة أمل جديدة .. شاهد! غريفث: ناقشت مع بن سلمان الحل السياسي في اليمن فشل جديد لرئيس لجنة المراقبين ومجلس الامن يمدد اخر اسعار صرف الدولار والسعودي في محلات الصرافة بصنعاء وعدن الثلاثاء 15 يوليو 2019م الأرصاد يكشف توقعاته للأجواء خلال الساعات القادمة سي إن إن: تفاعل مع كلمة سلمان الأنصاري بمؤتمر للمعارضة الإيرانية: السعوديون إذا ضربوا أوجعوا ممثل أمريكي قام بفعل فاضح ومشين في الأهرام فنال جزاءه! أردوغان يقول: نتابع عن كثب التطورات في مصر وتحركات السعودية والإمارات إليكم 8 أطعمة تعالج الصداع وتعمل على تخفيفه.. تعرف عليها مقتل قيادي وجرح آخرين باشتباكات بين الحوثيين في محافظة إب

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

محافظ مأرب في تصريحات جديده له يكشف حقيقة ومصير إيرادات مأرب وتصدير النفط والغاز

محافظ مأرب في تصريحات جديده له يكشف حقيقة ومصير إيرادات مأرب وتصدير النفط والغاز

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 7 أشهر مضت
أوضح محافظ محافظة مأرب سلطان العرادة بخصوص ما أشيع طوال 3 سنوات مضت عن إيرادات محافظة مأرب ورفض السلطة المحلية هناك توريد الإيرادات المالية إلى البنك المركزي بعدن.
 
وفي حديث مع قناة ابوظبي  الجمعة قال العرادة ان مأرب لاتصدر شيء حاليا من النفط والغاز موضحا ان النفط يصدر عبر ميناء رأس عيسى بالحديدة وهو تحت سيطرة ميليشيا الحوثي حاليا بينما يتم التجهيز لإعادة تصدير الغاز عبر منشاة بلحاف.
 
وأوضح "العرادة" ان ماتبقى من إيرادات المحافظة يتم توريدها إلى حساب الحكومة نافيا مايشاع ان مأرب لاتورد ايرادتها.
 
  وقال "العرادة" ان المحافظة تأخذ من إيراداتها حصتها المالية المقرة منذ العام 2014 لكنه قال ان هناك عجز مالي في مأرب تواجهه السلطة المحلية ايضا.
 
وأشار إلى ان لامشكلة لمأرب وقياداتها المحلية مع وجود بنك مركزي واحد في اليمن .
 
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1121