آخر الأخبار :
أخيراً.. الصناعة بصنعاء تصدر قرار (هام) بتسعيرة جديدة لرغيف الخبز والروتي (النص) شاهد بالصور.. طائرة مسيرة للحوثيين تصل إلى ايدي أفراد الجيش الوطني شرق صنعاء رئيس الوزراء يغادر عدن بشكل مفاجئ الى العاصمة السعودية الرياض رفقة عدد من اعضاء حكومته عاجل: معارك عنيفة تدور رحاها هذه الأثناء بمدينة الحديدة قوات الجيش تصد محاولة تسلل للحوثيين بمديرية "رازح" شاهد بالفيديو.. ماذا فعل شخص بفتاة أمام المصعد خطوة اقتصادية خطيرة للسعودية ارباحها بالمليارات، تحدثت عنها وكالة امريكية.. وهذا ما قالته عنها ! بعد معاودة الدولار ارتفاعه.. هذه اسعار صرف العملات مساء اليوم الاحد 16 ديسمبر أول تعليق من السفير «أحمد علي عبدالله صالح» على اغتيال شيخ قبلي في قعطبة بالضالع بسبب صورة والده والزوكا بشرى سارة لموظفي القضاء: مجلس القضاء يقر منح منتسبي السلك زيادة بالاجور بواقع زيادة 75 ألف ريال لكل موظف (وثيقة)

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

اسوشيتد برس تبث فيديو سري من داخل سجون الحوثيين يوثق جرائمهم الوحشية

اسوشيتد برس تبث فيديو سري من داخل سجون الحوثيين يوثق جرائمهم الوحشية

اخبار الساعة    | بتاريخ : 07-12-2018    | منذ: 1 أسابيع مضت
كشفت وكالة اسوشيتد برس عن فحوى فيديو سري مصور من قبل الحوثيين أنفسهم يؤكد قيامهم بعمليات تعذيب وحشية بحق اليمنيين المعارضين في السجون والمعتقلات على الرغم من محاولة قياداتهم إنكار حدوث تلك الانتهاكات والفظائع.
 
وبثت الوكالة الأمريكية (AP) تقريراً استقصائياً يدين الحوثيين المدعومين من إيران بارتكابها جرائم تعذيب ضد أكثر من 1000 مدني، واستخدموا في تعذيبهم حمض الأسيد وتحطيم الوجه بالضرب بالهراوات والتعليق بالسلاسل من معاصمهم وأعضائهم التناسلية.
 
وأكدت وكالة أسوشيتدبرس AP في تقرير مراسلتها الصحفية ماجي ميشيل حصولها على مقطع مصور سري للجنة مشكلة من الحوثيين أنفسهم؛ يحتوي على مشاهد لتلك المعتقلات والسجون وتفاصيل انتهاكات وجرائم وحشية بحق المعتقلين فيها، واعترافات حوثية مسئولة ورواياتهم المثبتة في المقطع المصور حول تلك الجرائم والانتهاكات، ويظهر أحدهم متحدثا بالقول "اطلعنا في زيارتنا للمعتقلات والسجون على ما يبكي العين دما.، ما يجري من انتهاكات وتعذيب أكثر من مروع.
 
كما كشف التحقيق الذي نشرته أسوشيتد برس، اليوم الجمعة، روايات "سجناء سابقين" يحكون حياة التعذيب الوحشي في سجون الحوثيين.
 
 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.233