أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

مدير مكتب الخدمة بتعز: صرفنا الرواتب لكل موظفي بالمحافظة والأسبوع القادم صرف الزيادة

أوضح مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة تعز الاخ فضل علي حسن الشيباني ان شهر أكتوبر  من العام الحالي شهد نقله نوعيه في حياة موظفي المحافظة.
 
 حيث تم من خلاله صرف المرتبات عبر مصرحات المالية والبنك المركزي والخدمة المدنية بعد ان تميزت المحافظة بصرف الرواتب لجل الموظفين ابتدءاً من يناير العام الحالي  .
 
مشيراً في سياق حديثه الخاص ل عدن الغد بان التربويون قد صرفت لهم الزيادة بهدف وقف الإضراب وذلك عبر العاصمة الاقتصادية عدن ولموظفي الجمهورية بشكل عام ،
 
اما مايتعلق بالزيادة للجميع فقد أكد الشيباني بان ذلك سيتم خلال الأسبوع القادم وعن جديد الخدمة المدنية والتأمينات بمحافظة تعز.
 
 قال الشيباني بأن المكتب منهمك هذه الأيام بإعداد التسوية لكل الموظفين إضافة إلى تفعيل مركز المعلومات وترميم المكتب الذي تعرض لعديد الإضرار خلال الفترة المنصرمة هذا بالإضافة الى تفعيل النزول الميداني على مستوى المديريات بهدف مراقبة الأداء الوظيفي ومدى الالتزام بالدوام .
 
الجدير بالذكر بأن محافظة تعز تحتل مكانة متقدمة من حيث عدد الموظفين اذ تكفي الإشارة هنا إلى ان عدد منسوبي التربية والتعليم فقط 43 الف موظف وموظفة يلي ذلك منتسبو الصحة بأربعة الف موظف وموظفة ويلي ذلك الإشغال والطرق ومن ثم التعليم الفني .
 
عدن الغد

Total time: 0.0537