آخر الأخبار :
السفير الروسي يوجه صفعة للمجلس الانتقالي الجنوبي: تقسيم اليمن غير مرحب به جماعة الحوثي تفتح جبهة جديدة في إب وسقوط 40 بين قتيل وأسير (تفاصيل) مقتل دكتور واستاذ الحاسوب في جامعة صنعاء برصاص مسلح حوثي الحوثيون يعلنون اسقاط طائرة في صنعاء (تفاصيل) هذا ما حدث اليوم في صنعاء أسعار الدولار والسعودي صباح اليوم السبت 23 مارس 2019م في صنعاء وعدن يحدث في اليمن.. اسقبال رسمي وعرض عسكري لاستقبال سفير (شاهد فيديو) شاهد بالفيديو.. النشيد الإسرائيلي يُعزف في قطر وزير يمني يكشف ماذا سيحدث بصنعاء، ويحذر شركات الصرافة صنعاء تعلن القبض على خلية وبحوزتها هذه الأشياء

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 3 أشهر مضت
قلل الناشط السياسي الموالي للحوثيين « وضاح المودع » من اهمية الاتفاق المعلن الذي تم التوصل اليه في مشاورات السويد بين الشرعية والحوثيين حول الحديدة ومينائها .
 
ووصف المودع في تصريح لقناة الجزيرة اتفاق السويد حول الحديدة الذي حضره الامين العام للأمم المتحدة بانه « مسرحية هزليه » وتتويج لفشل المبعوث الاممي في احداث اي اختراق حقيقي.
 
واعتبر  المودع ان الاتفاق المعلن عنه اتسم بكونه مجرد تفاهمات « شفوية » وليس اتفاق موقع بين طرفي الصراع مشيرا الى انه كان يمكن التوصل لهذه التفاهمات عبر مراسلات بالواتس اب بين وفدي الشرعية والمبعوث الاممي ولم يكن هناك داعي للسفر للسويد .
 
وتوقع المودع انهيار التفاهمات المعلنة خلال الايام القليلة القادمة كونه لم يكن اتفاقا موقعا بين الشرعية والحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1101