آخر الأخبار :
آخر تحديث لآسعار الدولار والريال السعودي في محلات الصرافة اليوم الاربعاء 23 يناير 2019م المعارك تنفجر في منطقة لم يتوقعها الحوثيون في هذه المحافظة.. واسر 22 حوثي موقع وزارة الدفاع: الجيش يحرر سلسلة جبال "رشاحة" شرق صعدة إستنفار حكومي لإنقاذ الريال.. ورئيسها يستدعي «زمام».. وهذا ما حدث ! زمام: الأمم المتحدة وافقت على تحويل مبالغ المنظمات الدولية عبر المركزي اليمني دعم دولي جديد للبنك المركزي اليمني بعدن إعلان هام من البنك المركزي اليمني بشأن اسعار الصرف (بيان) سقوط قتلى وجرحى من العمال في قصف جديد للحوثيين على مجمع اخوان ثابت بالحديدة (فيديو) محمد صلاح يتسبب بخسائر بالملايين لشركة اتصالات فودافون مصر صنعاء: وزير دفاع الحوثيين يتحدث عن مرحلة جديدة ومفاجآت ونقلة نوعية في المعارك

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

ناشط سياسي بصنعاء يفجر مفاجأة صادمة ويكشف حقيقة اتفاق «الحديدة » المعلن اليوم

اخبار الساعة    | بتاريخ : 13-12-2018    | منذ: 1 أشهر مضت
قلل الناشط السياسي الموالي للحوثيين « وضاح المودع » من اهمية الاتفاق المعلن الذي تم التوصل اليه في مشاورات السويد بين الشرعية والحوثيين حول الحديدة ومينائها .
 
ووصف المودع في تصريح لقناة الجزيرة اتفاق السويد حول الحديدة الذي حضره الامين العام للأمم المتحدة بانه « مسرحية هزليه » وتتويج لفشل المبعوث الاممي في احداث اي اختراق حقيقي.
 
واعتبر  المودع ان الاتفاق المعلن عنه اتسم بكونه مجرد تفاهمات « شفوية » وليس اتفاق موقع بين طرفي الصراع مشيرا الى انه كان يمكن التوصل لهذه التفاهمات عبر مراسلات بالواتس اب بين وفدي الشرعية والمبعوث الاممي ولم يكن هناك داعي للسفر للسويد .
 
وتوقع المودع انهيار التفاهمات المعلنة خلال الايام القليلة القادمة كونه لم يكن اتفاقا موقعا بين الشرعية والحوثيين .
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1208