آخر الأخبار :
تأمين السفن قبالة سواحل اليمن وإيران بمشاركة سعودية.. وإحباط هجمات للحوثيين استقالة رئيس مصلحة أراضي وعقارات الدولة بصنعاء.. والسبب! عاجل: صدور قرار جمهوري جديد بتعيين قائد كبير في منصب رفيع (الاسم) إليكم نص احاطة المبعوث الأممي إلى اليمن في جلسة مجلس الأمن الدولي لمتابعة الوضع في اليمن في اليمن.. شركة تربح اكثر من مليار و300 مليون ريال في عملية مصارفة واحدة التطبيق الذي أثار الجنون .. تطبيق «فيس آب» بات يمتلك الآن معلومات 150 مليون شخص الدولار يستمر بالارتفاع .. اسعار الصرف اليوم الخميس 18 يوليو 2019م اكتشاف اكبر شبكة الغام في الحديدة تمتد ل 2 كيلو متر (فيديو) ارتفاع جديد للدولار .. اسعار الصرف مساء الاربعاء 17 يوليو 2019م في صنعاء وعدن تعرف على طائرة الشحن العسكري التي تنقل صواريخ «إس 400» إلى تركيا

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الإمارات تحذر من خطر انهيار «اتفاق السويد» للسلام في اليمن

الإمارات تحذر من خطر انهيار «اتفاق السويد» للسلام في اليمن

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-01-2019    | منذ: 6 أشهر مضت
حذر وزير الدولة الإماراتي للشؤون الخارجية، أنور قرقاش، اليوم الجمعة، من خطر يتهدد مستقبل اتفاق السلام اليمني المعروف بـ اتفاق ستوكهولم"؛ وذلك بسبب ما وصفها بـ"الخروقات الحوثية" لوقف إطلاق النار في مدينة الحديدة، غربي اليمن.
 
وكتب قرقاش في سلسلة تغريدات على "تويتر"، "اتفاق ستوكهولم في خطر.. منذ بدء وقف إطلاق النار في الحديدة، ارتكب الحوثيون 464 مخالفة مسجلة، وخرقوا الالتزامات بالانسحاب من الميناء".
 
واعتبر الوزير الإماراتي، أن هذه الأفعال من قبل الحوثيين، محاولة واضحة لعرقة العملية السياسية في اليمن، التي تم التوصل إليها برعاية الأمم المتحدة في مملكة السويد، الشهر الماضي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1108