آخر الأخبار :
خبر صادم.. الحوثيون يقتحمون منطقة العود في إب وسقوط جبل العود الاستراتيجي بأيديهم (تفاصيل ما حدث) إليكم كشوفات توزيع البنزين ليوم غدٍ الجمعة الموافق 19 ابريل في امانة العاصمة صنعاء بشرى سارة للمواطنين بشأن أزمة المشتقات النفطية (تفاصيل) أزمة الغاز لماذا لا تقوم الشرعية بتدويلها؟ مقطع فيديو يظهر مضاربه عنيفة بين رجل مسن وامرأته مع شابين في أحد شوارع جدة السعودية (تفاصيل) الدولار يعاود ارتفاعه في صنعاء دون عدن (اسعار الصرف في صنعاء وعدن الخميس 18 ابريل 2019م) فلكي يمني: حالة جوية غزيرة الأمطار على اليمن خلال الايام القادمة (تفاصيل و تحذيرات) سقوط قتلى وجرحى في اشتباكات وسط صنعاء .. وهذا ما حدث! إيران تستنفر لمواجهة «أخطر هجوم قادم من السعودية منذ 40 عاما» السلطات السعودية تفرج عن الفنان «علي الحجوري»

أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » من هنا وهناك

اخيرا.. الشيعة بالعراق يتواصلون مع الحسين عبر التلفون (شاهد فيديو)

اخيرا.. الشيعة بالعراق يتواصلون مع الحسين عبر التلفون (شاهد فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 11-02-2019    | منذ: 2 أشهر مضت

تداول ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يظهر عدد من الشيعة العراقيين فيما يقولون انهم يتصلون بسيدنا الحسين بن علي بن أبي طالب رضي الله عنهما وكرم الله وجهيهما.

وعلق ضاحي خلفان قائد شرطة دبي على المقطع الفيديو بقوله: "هل يا ترى هناك من يتحدث على الخط  في المقابل مفتريا على الناس انه سيدنا الحسين...؟".

 

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0991