آخر الأخبار :
قوات الجيش والمقاومة تدخل شخب والفاخر والحوثيون يتلقون ضربات موجعة الطب الشرعي يؤكد تعرض طفل حزيز للاغتصاب قبل القتل.. والقبض على المشتبه الرئيسي بالجريمة وزير الدفاع محمد المقدشي يفتح النار من جديد بشأن الولاءات الضيقة للجيش قائد في الجيش الإيراني يعترف بأن الحوثيين جزء من قواتهم ويقول: ثقافة القوات المسلحة الإيرانية تم نقلها إلى جماعة الحوثي في اليمن مجهولون يختطفون قائد الشرطة العسكرية بتعز.. وأنباء عن الإفراج عنه بشروط ! بعد ارتفاع الدولار.. البنك المركزي اليمني يصدر إعلان جديد (نصه) بعد دحر الحوثيين من العديد من المواقع في الضالع.. الجيش والمقاومة يصلان إلى مشارف أولى مناطق محافظة إب شاهد فيديو .. اللاعب البرازيلي سيرجيو ريكارد في الحرم المكي الشريف بعد إعلان دخوله الإسلام عصابة تقوم بسرقة طقم تابع لألوية العمالقة في عدن.. وهذا ما حدث لها! الحوثيون يقتلون نجل الشيخ الحميقاني تعذيباً داخل سجنونهم .. والرئيس هادي يتصل به

أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو)

سارق يقتحم متجرًا ويقيّد مالكته وإحدى العميلات بعد عصب أعينهما.. شاهد ما الذي فعله (فيديو)

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-02-2019    | منذ: 3 أشهر مضت
أظهر مقطع فيديو تداوله نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من قالوا إنه لص وهو يشعل النيران في صاحبة متجر بعد تقييدها، بمدينة فلسطين بولاية تكساس الأمريكية.
 
وبحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية: ”وقع الحادث، الخميس، في متجر بِت ستوب بمدينة فلسطين بولاية تكساس الأمريكية، حيث دخل روبرت طومسون، الذي يبلغ من العمر 40 عامًا، المتجر بمسدس، وسأل صاحبته ليندا كامير عن شيء خلف صندوق الكاش، ثم هجم عليها عندما أدارت ظهرها“.
ويظهر الفيديو لحظة سكب روبرت سائلًا قابلًا للاشتعال، قبل إضرامه النيران في صاحبة المتجر بعد تقييدها مع إحدى عميلات المتجر بشريط لاصق، ليخرج بعد ذلك.
وكشفت الشرطة عن أن ”طومسون سرق ما بين 700 و800 دولار، وأن صاحبة المتجر استطاعت تحرير نفسها بينما كانت معصوبة العينين“.
وطبقًا للصحيفة البريطانية، تم نقل صاحبة المتجر إلى مستشفى براكلاند في دالاس، حيث عولجت من حروق في رأسها ووجهها ورقبتها، بينما لم تصب عميلة المتجر ديلا ويت دنيزيري بأي إصابات.
وأكد الشرطي آندي هارفي أنه ”تم اعتقال روبرت أخيرًا، بعد العثور عليه في محطة وقود، عقب رصد فراره في سيارة ماليبو أو إيمبالا بيضاء“.
وسبق أن اعتقل روبرت بتهم تتعلق بالمخدرات، وهو الآن يواجه تهمًا جديدة تشمل السطو المسلح والسرقة بالإكراه.

اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.1035