آخر الأخبار :
مدينة الضالع تقترب من السقوط بيد الحوثيين.. وهذا ما حدث اليوم ! مفاجأة صادمة.. الشرعية تتآكل، بعد هزائم الضالع انشقاق شيخ قبلي كبير وشقيق مسؤول بارز في “الشرعية” كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا الإثنين 22 إبريل في امانة العاصمة الريال ينهار مجدداً امام الدولار (اسعار الصرف مساء اليوم الأحد 21 ابريل في صنعاء وعدن) ماذا يجري في تعز؟ كتائب ابو العباس تصدر بيان صحفي هام وتكشف ما يحدث وتحذر !(نص البيان) الى اين وصل سعر الدولار والريال السعودي مساء امس السبت إعلان من البنك المركزي اليمني في عدن بيان هام للنقابة العامة لتجار ومستوردي المشتقات النفطية عاجل .. جماعة الحوثي تعلن وفاة وزير داخليتها (تفاصيل) الفلكي اليمني الجوبي يحدد أول أيام شهر رمضان

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟

من هما القائدان الذين تحدث عنهما بومبيوا وقال إن جماعة الحوثي تسمتع لتوجيهاتهما؟

اخبار الساعة    | بتاريخ : 22-03-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
جدد وزير الخارجية الأمريكي، مايك بومبيو،اتهامات الولايات المتحدة الموجهة إلى جماعة )الحوثيين( في اليمن، مبررا سياسة الضغط على طهران كوسيلة لدفع الجماعة لخطوات سلمية.
 
وفي مقابلة مع قناة “العربية”، كشف صراحة بومبيو أن الحوثيين لا يعملون إلا “بإيعاز” ) من قائدين غير عبدالملك الحوثي وهما ( المرشد الأعلى الإيراني، آية الله علي خامنئي، وقائد العمليات الخارجية في الحرس الثوري الإيراني، قاسم سليماني.
 
وأردف الوزير الأمريكي أن استمرار الضغط على إيران سيجبر الحوثيين على الالتزام باتفاق السويد، في إشارة إلى الاتفاق حول مدينة الحديدة ومينائها على شاطئ البحر الأحمر، والذي تم التوصل إليه بين الحوثيين والحكومة اليمنية )المعترف بها دوليا( برعاية الأمم المتحدة، في ضواحي العاصمة السويدية، في ديسمبر الماضي.
 
كما أكد بومبيو أن “على الحوثيين أن يقتنعوا بأنهم لن ينتصروا في الحرب”.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.091