أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

قيادي حوثي: معركة الإصلاح في تعز معركة وطنية ونحن معهم (فيديو)

وصف القيادي في جماعة الحوثي معارك حزب الإصلاح في تعز ضد كتائب أبوالعباس بأنها " معركة وطنية ".
 
وقال العماد في رسالة مصورة على صفحته على " الفيس بوك " الى أعضاء حزب الإصلاح بأن الجماعة تقف في صف الاصلاح في معاركه بتعز.
 
وقال العماد بأن معارك الإصلاح في تعز هي " معركة وطنية ضد التحالف وضد ادوات التحالف " ، مؤكدا وجود تيار قوي داخل الاصلاح يكن العداء للتحالف تعبر عنها توكل كرمان.
 
وأضاف : نقول للإصلاح ولقواعده الشعبية في تعز احنا معاكم وبيوتنا مفتوحة لكم وانا الاول محمد علي العماد بيوتنا وقنواتنا واعلامنا مفتوحة لكم انتم اخوتنا من اليوم.
 
وأشار العماد الى تأييد جماعة الحوثي بأن يكون محافظ تعز من حزب الاصلاح ، كاشفا عن موافقة الجماعة اطلاق سراح القيادي في الحزب محمد قحطان اذا قرر الإصلاح تعيينه محافظا لتعز.
 
وخاطب العماد أعضاء الاصلاح بالقول : " أنتم شرفاء رفعتم سلاحكم في وجه حثالة وأدوات التحالف وأدوات أمريكا والله انكم في أعظم موقف بس اشتدوا وحرروا تعز، والله انكم بتحكموا تعز، وتعز بيدكم.
 
مؤكداً على دعم جماعة الحوثي لحزب الإصلاح من أجل سيطرته على تعز وحكم المحافظة ، مشيراً الى دعم الحوثي لسيطرة الإصلاح على مأرب والجوف وأي منطقة يسيطر عليها الإصلاح.
 
وشدد العماد على ضرورة التحالف بين الإصلاح وجماعة الحوثي وأن التحالف يريد القضاء على الطرفين ، لافتاً الى خطوات ايجابية قام بها الحوثي تجاه الإصلاح مؤخرا مطالبا الحزب بمواجهة التحالف.
 
وأضاف : اكبر دليل أننا ايجابيين تجاه الاصلاح أخرجنا الكثير من الاصلاحيين من السجون ، واحنا وسط صنعاء ندافع على اصحابكم ونحميهم ولهذا نريد منكم ان تكون اصحاب قرار وبنكون معاكم وبخرج معاكم بمسيرات وبنرفع أعلام الاصلاح وسط صنعاء ونفتح لكم المراكز.
 
وخاطب العماد اعضاء الاصلاح بتذكيرهم على تضحية قيادة الحزب بهم في المعارك مع بقاء استثماراتهم مستمرة في صنعاء وبحماية الحوثي.

Total time: 0.0507