آخر الأخبار :
أول تصريحات للسفيرة السعودية في واشنطن «ريما بنت بندر» عن اليمن بعد أداءها القسم ارتفاع جديد للدولار امام الريال اليمني (اسعار الصرف اليوم الجمعة 19 ابريل 2019م في صنعاء وعدن) ما هي تصريحات الوزير اليماني بشأن أزمة اليمن الصحفي «محمد العرب» يغادر «سكاي نيوز» ويتجه للعمل في هذه القناة ويوجه عدة رسائل ننشر لكم كشوفات بأسماء المحطات الذي توفر مادة البنزين والديزل ليوم غدا السبت 20 إبريل في امانة العاصمة اغتيال مسؤول أمني في شرطة تعز وسط المدينة واشنطن تؤكد وجود إجراء بيونغيانغ تجربة سلاح لكنها تنفي أن تكون على صاروخ باليستي «اجتماع عاجل» بعد موجة انتحار بين عناصر الشرطة الفرنسية التفاف مباغت على الحوثيين في جبهة حمك يسفر عن سقوط العشرات منهم وأسر قيادي ميداني مع مرافقيه مجلس الأمن يعبر عن قلقه إزاء تعثر اتفاق «ستوكهولم» ويدعو لتنفيذه

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

أسعار الذهب تنخفض وآمال التجارة تعزز الإقبال على المخاطرة

أسعار الذهب تنخفض وآمال التجارة تعزز الإقبال على المخاطرة

اخبار الساعة - رويترز   | بتاريخ : 16-04-2019    | منذ: 4 أيام مضت
 نزلت أسعار الذهب للجلسة الرابعة على التوالي يوم الثلاثاء فيما عززت بيانات اقتصادية تدعو للتفاؤل في الآونة الأخيرة ومؤشرات على تحقيق واشنطن وبكين تقدما في الخلاف التجاري الدائر بينهما منذ نحو العام، الإقبال على المخاطرة.
 
ويدفع تحسن الاوضاع الاقتصادية المستثمرين للاتجاه للأسهم وهي أصول تدر عائدا وتجنب الذهب الذي لا يدر عائدا.
 
ونزل الذهب في المعاملات الفورية 0.2 بالمئة إلى 1285.22 دولار للأوقية بحلول الساعة 0532 بتوقيت جرينتش. وفي الجلسة السابقة نزل الذهب إلى 1281.96 دولار وهو أقل مستوى منذ الرابع من أبريل نيسان.وقال دومينيك شنايدر المحلل لدى يو.بي.اس لإدارة الثروات في هونج كونج ”السبب الرئيسي الذي يضغط على الذهب تحسن البيانات الاقتصادية.. بالنسبة لدول مثل الصين على سبيل المثال تحسنت الأوضاع إلى حد ما“.
 
وأعلنت الصين الأسبوع الماضي عن بيانات ائتمان وصادرات أفضل من التوقعات أدت لتهدئة المخاوف بشأن وتيرة النمو الاقتصادي.
 
وأمس الاثنين، صرح وزير الخزانة الأمريكي سيتفن منوتشين لفوكس بيزنس نتورك أن مفاوضات التجارة بين واشنطن والصين تحرز الكثير من التقدم.
 
وعلى صعيد المعادن النفيسة الأخرى، نزلت الفضة 0.1 بالمئة الي 14.96 دولار للأوقية بعد أن لامست أدنى مستوى لها منذ 26 ديسمبر كانون الأول عند 14.81 دولار في الجلسة السابقة.
 
وكسب البلاتين 0.1 بالمئة في المعاملات الفورية إلى 885.63 دولار للأوقية، بينما زاد البلاديوم 0.4 بالمئة إلى 1366.44 دولار للأوقية.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0915