آخر الأخبار :
الحديدة على صفيح ساخن.. تفاصيل اشتباكات هي الاعنف داخل المدينة التحالف يعلن اعتراض طائرة مسيرة في خميس مشيط اخر اسعار صرف الدولار والسعودي مساء اليوم الثلاثاء 25 يونيو في صنعاء وعدن عاجل: الحوثيون يعلنون عن استهداف مطار أبها الدولي بعملية جديدة الرئيس هادي يلتقي الإعلامي محمد العرب ويسأله: ما تعريف الوقاحة الجبانة عاجل: اندلاع اشتباكات جديدة في الحديدة عاجل: جماعة الحوثي تكشف (رسمياً) أسباب الاشتباكات يوم أمس في إب وما حدث في المدينة ! الحوثيون يشنون هجوم عنيف من ثلاثة اتجاهات في الفاخر بالضالع.. وهذا ما حدث ! عاجل: الديوان الملكي السعودي يصدر بيان هام وتوجيهات لولي العهد الامير محمد بن سلمان ترامب يتوعد بالرد على إيران بقوة كبيرة وساحقة

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة

الأمن المصري يكشف مصير قاتل الدكتور اليمني «نجيب طاهر» في القاهرة ويروي تفاصيل الحادثة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 23-05-2019    | منذ: 1 أشهر مضت
كشف مصدر مسؤول اليوم الأربعاء 22 مايو 2019 م عن تمكن الأمن المصري من اعتقال مرتكبي جريمة قتل الدكتور نجيب محمد طاهر داخل شقته في القاهرة فجر الأحد.
 
وقال المصدر، في تصريح صحفي، إن الأمن المصري تمكن في وقت سابق أمس الثلاثاء، من اعتقال مرتكبي جريمة قتل المواطن اليمني نجيب محمد طاهر.
 
وأضاف المصدر إن شخصين هما من ارتكبا الجريمة، أحدهما السمسار الذي باع له الشقة والذي استعان به الضحية لفرش منزله.
 
وأكد المصدر أن الشخصين سمعا الضحية وهو يتحدث عن نيته شراء شقة ثانية حينما كانوا يترددون على منزله.
 
وبحسب المصدر فإن الأمن المصري تعرف على مرتكبي الجريمة من خلال كاميرات المراقبة التي كانت مقابلة لعمارة الضحية، حيث إن الضحية دخل إلى العمارة عند الساعة 2:27 فجر الأحد، وعقب ذلك بدقائق دخل مرتكبا الجريمة الشقة.
 
واختتم المصدر تصريحه بالقول إنه وعند تمام الساعة السابعة صباحاً وبعد معاينة مسرح الجريمة والتقاط الصور لها من قبل المباحث تم نقل الجثة إلى مشرحة زينهم بمنطقة بولاق الدكرور.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0903