آخر الأخبار :
حافظ معياد يزف خبر سار بشأن ما حدث في البنك المركزي اليمني الطيران يحلق على علو منخفض فوق صنعاء و يقصف عدة مواقع.. الاماكن المستهدفة الرئيس هادي يبعث برسالة عاجلة إلى الملك سلمان (تفاصيل) التوتر يعود مجددا إلى عدن .. انتشار عسكري وعمليات تحشيد إلى المعسكرات وقيادي سلفي يحذر من مخطط للانقلاب على «هادي» المواقع التي استهدفها التحالف اليوم بصنعاء وعدد من المحافظات ارتفاعع جديد للدولار .. وهذه آخر الاسعار التي وصل إليها في صنعاء وعدن مساء السبت 15 يونيو 2019م احتجاجات وقطع شوارع رئيسية في عدن في جريمة بشعة.. أب سعودي ينحر طفله ويصيب زوجته الحامل اليونيسف تكشف عن وفاة امرأة وستة مواليد كل ساعتين بسبب مضاعفات الحمل أو الولادة في اليمن بعد إستبعاد رجال صالح تعرف على أبرز المرشحين لشغل وزير الخارجية من المنظمين لساحات 2011

تصويت أخبار الساعة

استفتاء.. أيُ فصيل جنوبي تراه أقرب إلى الشماليين؟

المجلس الانتقالي.
الحراك الجنوبي.
المقاومة الجنوبية.

مـــادة تــجــاريــة

أخبار الساعة » السياسية » محليات

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

تعديل وزاري مرتقب في حكومة معين عبدالملك ووجوه جديد ستشارك بالحكومة

اخبار الساعة    | بتاريخ : 12-06-2019    | منذ: 4 أيام مضت
كشفت مصادر مطلعة، عن اعتزام الرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي إجراء تعديل وزاري على حكومة معين عبدالملك، خلال الساعات القليلة المقبلة، تشمل وزارات عدة.وقالت المصادر، بحسب ما نقلت وسائل إعلام يمنية، إن التعديل الوزاري يشمل كلاً من وزير الخارجية ووزراء الأشغال العامة والمياه والنقل.
 
وأكدت المصادر أن هذا التعديل جاء بعد تفاهمات أجراها الرئيس هادي مع رئيس الوزراء والمكونات السياسية.
 
ورشحت المصادر أن يتولى مستشار رئيس الجمهورية، نصر طه مصطفى، منصب وزير الخارجية خلفاً للمستقيل خالد اليماني.
 
وأشارت المصادر إلى أن التغييرات الجديدة تأتي استجابة لرئيس الوزراء وفق تفاهمات، مؤكدة عودة مراد الحالمي إلى وزارة النقل، ونصر طه مصطفى وزيراً للخارجية. وكان خالد اليماني شغل منصب وزير الخارجية في مايو 2018، خلفا لعبد الملك المخلافي.
اشترك معنا في قناة أخبار الساعة على تليجرام



اقرأ ايضا :

Total time: 0.0841