آخر الأخبار :
اخبار الساعة يهنئ قراءه ومتابعيه بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك شاهد اول صورة للنائب احمد سيف حاشد بعد تعرضه للضرب والاعتقال بصنعاء (تفاصيل جديدة) عاجل: هذا ما نشره الرئيس اليمني الاسبق «صالح» قبل قليل شاهد فيديو موقف محرج.. محمد بن زايد يزاحم أمير قطر ويأخذ مكانه بجوار ترامب عاجل: حقيقة مقتل القائد السوداني العقيد "عبدالمنعم الطاهر" في ميدي القصة الكاملة للانقلاب الخليجي على قطر من هو الإمام الجديد للمسجد النبوي بعد غياب الشيخ علي الحذيفي والمرشحون لإمامة التروايح بالمسجد الحرام؟ وزير الصناعة بصنعاء يكشف عن فضيحة إعلامية (تفاصيل) خبر صادم للخارجية اليمنية من قطر.. وهذا مفاده! تقنية جديدة للفلك الدولي تمكنه من رصد هلال رمضان من جبل حفيت (صورة)

الأكثر قراءة

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

اتفاقية الاستخدام

يوفراخبار الساعة هذا الموقع الاخباري ويسمح باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:

1- إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2- يحتفظ موقع اخبار الساعة بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاء.

3- إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال  أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4- يمكنك الاقتباس من الموقع والنقل عن الموقع بشرط أساسي وهو ذكر المصدر وعدم التعديل او صياغة الخبر بطريقة اخرى.

6- ليس كل الآراء والاخبار المنشورة في موقع اخبار الساعة تعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما هي تعبر عن وجهة نظر المشاركين بها.