آخر الأخبار :
انفجار عنيف يهز مدينة التواهي بعدن ومصدر أمني يوضح تعرف على المشروب الذي أغضب الشارع اليمني "صورة" ماذا قال الرئيس الامريكي الجديد ترامب في أول تغريدة له بعد تنصيبه رئيسا؟ في موقف محرج.. شاهد ردة فعل ميشيل أوباما بعد مفاجأة زوجة ترامب خلال حفل التنصيب؟ اليمن: قوات الشرعية الموالية لهادي تأسر ضابط كبير بالحرس الجمهوري في نهم- صنعاء (مقابلة فيديو) منظمة القراصنة أنونيموس لترامب: سوف تندم على سنواتك الأربع المقبلة ترامب يُقسم على الإنجيل بالحرب على الإسلام المتطرّف واستئصاله من على وجه الارض! بالتزامن مع تنصيب ترامب رئيسا..واشنطن تعلن حزمة مساعدات لليمن أوباما يستخدم الإمارات في آخر خطوته الانتقامية من روسيا ابنة ترامب تدعو معارضي والدها إلى هذا الأمر

الأكثر قراءة

تصويت أخبار الساعة

برأيك..هل المجلس السياسي الذي تم تشكيله باليمن يعتبر (شرعي أم إنقلابي)؟؟

شرعي
انقلابي
لا اعلم

اتفاقية الاستخدام

يوفراخبار الساعة هذا الموقع الاخباري ويسمح باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:

1- إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2- يحتفظ موقع اخبار الساعة بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاء.

3- إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال  أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4- يمكنك الاقتباس من الموقع والنقل عن الموقع بشرط أساسي وهو ذكر المصدر وعدم التعديل او صياغة الخبر بطريقة اخرى.

6- ليس كل الآراء والاخبار المنشورة في موقع اخبار الساعة تعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما هي تعبر عن وجهة نظر المشاركين بها.