آخر الأخبار :
تكدس حجاج اليمن في منفذ الوديعة الحدودي السعودية : عُثِرَ عليها وهي تنزف الدماء وغائبة عن الوعي .. اختطاف واغتصاب طفلة “7 سنوات بالطائف الجزيرة تستعرض سجون الإمارات السرية.. شبح سجن أبو غريب يظهر من جديد في جنوب اليمن (فيديو) مفاجأة كبيرة من جماعة الاخوان المسلمين في الأردن اربكت النظام الاردني النيابة العامة السعودية تصدر أمرا باستدعاء مجموعة من المغردين بتويتر لهذا السبب مسؤول يمني: أسلحة إماراتية وصلت للقاعدة والحرب ضد التنظيم وهمية شاهد بالفيديو مشاجرة وطعن أحد حراس الأمن داخل مول بالسعودية التايمز: مفاوضات سعودية إسرائيلية جادة وحثيثة لتطبيع العلاقات لمواجهه هذه الدولة العربية امير سعودي يعلن انشقاقه عن نظام الملك سلمان ونجله لفقدانهم الشرعية اليمن : شاهد كيف رد محمد علي الحوثي على ام ابراهيم عن التغذية (قناة اليمن اليوم)

إعلانات نصية:
مركز الحزمي للطب البديل - حجامة-علاج طبيعي-شميلة-جولة المرور 777289388

الأكثر قراءة

أقلام وكتابات

جمال عامر: إلى «المؤتمر» و«أنصار الله» قبل فوات الأوان جمال عامر: إلى «المؤتمر» و«أنصار الله» قبل فوات الأوانجمال عامر: إلى «المؤتمر» و«أنصار الله» قبل فوات الأوان
المحامي "المسوري": القوات المسلحة والأمن.. إستهداف ممنهج وعقاب منظم المحامي "المسوري": القوات المسلحة والأمن.. إستهداف ممنهج وعقاب منظمالمحامي "المسوري": القوات المسلحة والأمن.. إستهداف ممنهج وعقاب منظم
عادل الشجاع: لماذا يقلق الحوثيون من احتفاء المؤتمر ب 24 أغسطس؟ عادل الشجاع: لماذا يقلق الحوثيون من احتفاء المؤتمر ب 24 أغسطس؟عادل الشجاع: لماذا يقلق الحوثيون من احتفاء المؤتمر ب 24 أغسطس؟
عاجل الشجاع: ماذا لو رفع المؤتمر الشعبي الغطاء عن الحوثيين؟ عاجل الشجاع: ماذا لو رفع المؤتمر الشعبي الغطاء عن الحوثيين؟عاجل الشجاع: ماذا لو رفع المؤتمر الشعبي الغطاء عن الحوثيين؟
من "المسألة اليمنية" الى "القضية الجنوبية" ... قرن من معضلات السياسة !!
عطوان يكتب: ماذا يُخبيء “السّاحر” أردوغان في جُعبته من “مفاجآت” أثناء جَولته الخليجيّة؟ عطوان يكتب: ماذا يُخبيء “السّاحر” أردوغان في جُعبته من “مفاجآت” أثناء جَولته الخليجيّة؟عطوان يكتب: ماذا يُخبيء “السّاحر” أردوغان في جُعبته من “مفاجآت” أثناء جَولته الخليجيّة؟
عقيد دكتور.امين خيران :أيات القرآن الحكيم ليست متعارضة فيما بينها عقيد دكتور.امين خيران :أيات القرآن الحكيم ليست متعارضة فيما بينهاعقيد دكتور.امين خيران :أيات القرآن الحكيم ليست متعارضة فيما بينها

تصويت أخبار الساعة

أيٌ من الشعارات التالية على الساحة اليمنية تؤيده؟

(الحوثيين) الله اكبر .. الموت لامريكا.. الموت لاسرائيل
(المؤتمر) بالروح..بالدم ..نفديك يا يمن
(الإصلاح) الله أكبر.. ولله الحمد

اتفاقية الاستخدام

يوفراخبار الساعة هذا الموقع الاخباري ويسمح باستخدامه وفقاً للشروط الآتية:

1- إن استخدامك لهذا الموقع يعتبر قبولاً منك بهذه الشروط، فإذا كنت لا تقبلها بالكامل فإن دخولك لهذا الموقع يعتبر بغير إذن وعليك أن تتوقف عن استخدامه فوراً.

2- يحتفظ موقع اخبار الساعة بحقه في تعديل هذه الشروط متى شاء.

3- إنك توافق على استخدام هذا الموقع فقط لأغراض مشروعة، وإنك سوف تمتنع عن إرسال  أي مادة من خلال هذا الموقع يكون من شأنها أن تخل أو تتعدى على حقوق الآخرين أو تحد من أو تمنع استخدامهم لهذا الموقع، أو تنطوي على أمر غير مشروع، أو على تهديد أو إساءة أو قذف، أو تعدي على خصوصية الآخرين، أو حقوق النشر الخاصة بالغير، أو على ألفاظ فاحشة، أو تسيء إلى الأديان والمقدسات أو تنتهك حرمتها، أو تكون لأي سبب آخر غير مقبولة، أو يكون من شأنها أن تشجع على ارتكاب جريمة أو تنطوي على مخالفة يترتب عليها مسؤولية مدنية أو تكون فيها مخالفة لأي قانون.

4- يمكنك الاقتباس من الموقع والنقل عن الموقع بشرط أساسي وهو ذكر المصدر وعدم التعديل او صياغة الخبر بطريقة اخرى.

6- ليس كل الآراء والاخبار المنشورة في موقع اخبار الساعة تعبر عن وجهة نظر الموقع وإنما هي تعبر عن وجهة نظر المشاركين بها.