أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

فجأة .. ظهر هذا البيان من جبهة الساحل الغربي الذي جمع كل القوات بمكان واحد (صورة)

بعد تزايد الدعوات من اطراف مدعومة من الخارج ضد القوات المشتركة في الساحل الغربي والتشكيك بهدفها، اصدرت جميع تلك القوات بياناً مشتركاً بصفحة واحدة وقعت عليه مختلف ألوية القوات المشتركة.
 
حيث صدر بيان عن القيادات التهامية العاملة ضمن القوات المشتركة في الساحل الغربي مع القوات الوطنية وقوات العمالقة المتواجدة في جبهة الساحل الغربي، والذي من خلاله استنكروا ورفضوا جميع الأعمال التخريبية والحملات الإعلامية التي وصفوها بالمزيفة والكاذبة والتي تروجها بعض الأحزام خدمة لأجندة خارجية.
 
وقالوا ان هدفها إثارة الفتن وتأجيج الخلافات وإثارة النعرات العنصرية والمناطقية التي تستهدف وحدة ولحمة القوات المشتركة.
 
واعلنوا رفضهم التام لتلك الحملات واكدوا للجمتمع بجميع أطيافه أن هدفهم واحد ومعركتهم مشتركة وسيحافظون على لحمة الصف الواحد والجسد الواحد في مواجهة مليشيا الكهنوت الحوثي، حسب قولهم، بعيدين عن المهاترات والصراعات السياسية والدعوات العنصرية والمناطقية الساعية لزرع الفرقة في المنطقة والتي ادانوها واستنكروها كقيادات واكدوا أن من يقف خلف تلك الدعوا لا يمثلهم كائناً من كان سواء كان مدفوعا من جهة او حزب.
 
وجددوا تأكيدهم على أن أهدافهم واولوياتهم تتمثل في تأمين المنطقة والمواطن بدءاً من مديرية الخوخة المؤمنة وانتهاء بجميع مناطق الساحل الغربي، ويبقى ولاءهم للدين ثلم للوطن.
 

Total time: 0.0487