أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تعز : رئيس الوزراء يضع حجر اساس لمدينه سكنية بكلفة 100 مليون دولار

اخبار الساعة - تعز

وضع رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة في محافظة تعز اليوم حجر الأساس لإنشاء مدينة سكنية بالمحافظة والبالغ تكلفتها أكثر من 100 مليون دولار، وتستوعب 1400 عامل يوميا خلال فترة إنشاء المشروع التي تتراوح بين 8-10 سنوات.


واستمع الأخ رئيس الوزراء ومعه محافظ تعز شوقي احمد هائل إلى شرح من مسئولي شركة الأنوار للتنمية العقارية إحدى شركات مجموعة هائل سعيد انعم والمنفذة للمشروع حول المدينة السكنية التي تضم 100 عمارة مكونة من أربعة أدوار بواقع 1600 وحدة سكنية، إضافة إلى 500 فيلا بنماذج متنوعة.. مشيرين إلى ما يوفره هذا المشروع من فرص عمل كبيرة مؤقتة ودائمة، والدور المعول عليه في الإسهام بحل المشكلة الإسكانية بالمحافظة.


ولفتوا إلى الاعتبارات التي روعيت في تصميم هذه المدينة السكنية وفقا للمواصفات العصرية والحديثة، بما في ذلك توفير كافة الخدمات اللازمة لها.
رافق الأخ رئيس الوزراء خلال وضع حجر الأساس عدد من الوزراء والمسئولين في المحافظة.


رئيس الوزراء يقود حملة لتنظيف شوارع وإحياء مدينة تعز
وكان رئيس مجلس الوزراء الأخ محمد سالم باسندوة خلال زيارته لمحافظة تعز اليوم حملة نظافة لتنظيف عدد من الشوارع والأحياء في مدينة تعز.


وشارك الأخ رئيس الوزراء ومعه عدد من الوزراء ومحافظ تعز الى جانب عمال النظافة في تنظيف عدد من الشوارع والأحياء في مدينة تعز، وذلك في إطار الحرص على الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمدينة.


واعتبر باسندوة النظافة مظهر مهم من مظاهر الثقافة والحضارة، داعيا الجميع إلى المشاركة في الحفاظ على نظافة مدنهم وأحيائهم وشوارعهم انطلاقا من أهمية ذلك وعلاقته بالجوانب الصحية والبيئية والثقافة والمظهر العام لمدننا.

المصدر : سبأ
تعليقات الزوار
1)
م رفعت فقيرة -   بتاريخ: 04-05-2012    
طالما وان الجهة المنفذة مجموعة هايل سعيد فالمتوقع ان شاء الله البدء بالتنفيذ واستيعاب العمالة المقترحة ومن تخصصات مختلفة ومواصفات للتنفيذ ممتازة ونرجولهم من الله التوفيق وخصصوصا ولكون المحافظ من المجموعة الجادة في اعمالها اتوقع النجاح في حل اشكالية المياة في تعز محافظة المجاهدين الابطال والشهداء الابرار رحمهم الله تعالى

Total time: 0.2924