أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تصريح للشيخ ياسر العواضي بعد دخول الحوثيين منزله.. ويكشف نتيجة المعارك وخسائرهم

اخبار الساعة

ادلى الشيخ ياسر العواضي بتصريحات جديدة بعد ايام من دخول الحوثيين منزله في مديرية ردمان بني عواض في محافظة البيضاء، بعد قتال دام ايام.

وفيما يلي نص تصريحه الذي نشره من خلال حسابه على تويتر، بحسب ما رصده محرر "اخبار الساعة": 

ليس لدينا اعلام ولا ندري ما تناقله هذا الايام ولايوجد معي سوى هذه النافذه ومن تعاون من تلقاء نفسه عموما ما استطيع قوله الان ان ال عواض بكل انتمائتهم السياسه قاتلوا ببساله وضحوا وكانوا على قلب رجل واحد واقسم بالله انهم رجال قبيله يرفعوا الراس والمتارس والشهداء والجرحى شواهد.

ال عواض كانوا مدافعين ومن اعتداء هم الحوثه،  والشاهد الله ما قامت ال عواض الا نخوة وغيره وحمية وكنا نعرف النتيجة مسبقا بل اننا كنا نتوقع ماهو اكثر من16 شهيد و70جريح في معركة غير متكافئه من شهرين حتى الان ومازالت 
وليست دمائنا وبيوتنا وردمان اغلى من اليمنيين ولا من شرفنا وكرامتنا.
 
كما ان ثلات القبايل التي شاركت رغم قلةالعدد والعتادعملت بواجبها وماقصرت فزعت وثارت بحمية ولم يحدث تقصيرعلى الاطلاق من كل من شارك ورغم ان الدور الابرز والاقوى كان لا ال عواض وهذا طبيعي فهم اصحاب الارض والداعي الا ان الاخرين ايضا استبسلوا وضحواالعبدية ومراد والبيضاء وقيفة وغيرهم.
 
ومشايخ البيضاء وقبائلها كانوا على الوعد والعهد ومن يتعامل مع الامر الواقع حاليا لا يلام على الاطلاق وهو يقوم بدور وعند استقامة الامور ستجدونهم حيث يلزم وحيث يحتم عليهم واجبهم فهم احرار واهل نخوه و عزه ولن يقبلوا الاذلال وسترون بأسهم في الوقت المناسب عند ما تتهياء الظروف.

 

Total time: 0.0713