أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد ذبح نجل قائد عمليات اللواء 35 مدرع.. هذه آخر تفاصيل المعارك في المعافر والتربة بتعز

  عثر مواطنون، اليوم السبت، على جثة نجل رئيس عمليات ما يسمى اللواء 35 مرتزق، مذبوحاً على طريقة عناصر داعش ، في مديرية المعافر بمحافظة تعز المحتلة.
 
  وأكدت مصادر محلية أن قوات حزبالإصلاح، أعدموا الشاب المرتزق أصيل، نجل رئيس عمليات ما يسمى اللواء 35، المرتزق عبدالحكيم الجبزي، ذبحا وهو مكبل اليدين، بعد اختطافه من منزله، أمس ، في منطقة النشمة.
 
  وأضافت المصادر أن قوات حزب الإصلاح قامت بتقطيع أصابع أصيل الجبزي، واختطاف أحد أطفاله، بحجة رفض والده تسليم قيادة ما يسمى اللواء 35 مدرع، للقائد الجديد المعين من هادي، عبدالرحمن الشمساني.
 
  يأتي هذا في الوقت الذي سيطرت فيه قوات حزب الإصلاح على كامل مديرية المعافر، اليوم، عقب معارك مع افراد من اللواء 35 الذين انسحبوا إلى معقلهم الرئيسي في منطقة العين بمديرية المواسط جنوب تعز.
 
  وقالت مصادر محلية إن قوات حزب الإصلاح تمكنت من طرد قوات اللواء 35 مدرع من منطقة الشقاديف ومدينة النشمة المركز الإداري لمديرية المعافر، بعد معارك عنيفة استخدمت فيها الأسلحة المتوسطة والخفيفة.
 
  وكانت قوات لإصلاح أرسلت تعزيزات عسكرية جديدة، اليوم، بقيادة قائد محور تعز، خالد فاضل، إلى مدينة التربة، استعداداً لاقتحام مقر قيادة اللواء 35 مدرع في منطقة العين بمديرية المواسط.
 
  وبحسب المصادر فإن قوات الإصلاح استحدثت عدداً من النقاط العسكرية على طول الطريق الرابط بين سوق البيرين ومدينة التربة مركز الشمايتين، فيما نصبت قوات اللواء 35 مدرع عدداً من المتاريس والحواجز الترابية على مداخل مديرية المواسط، في محاولة لمنع قوات الاصلاح من اقتحام المديرية والسيطرة على مقر اللواء.

Total time: 0.0827