أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

صدور قرار من شركة النفط بصنعاء بشأن اسعار المشتقات النفطية

اخبار الساعة
 أعلنت شركة النفط اليمنية، مساء السبت، عن إلغاء التراخيص الممنوحة لثلاث محطات مخالفة بأمانة العاصمة ومحافظة صنعاء، نظراً لقيامها ببيع المشتقات النفطية بأسعار أعلى من السعر الرسمي المعلن عنه.
 
  وقالت الشركة إنها قررت إلغاء التراخيص الممنوحة لمحطة باتكو الواقعة في سعوان شارع الأربعين، ومحطة عمار رسام الواقعة في مديرية بني الحارث شارع 40 المطار، ومحطة رفاد الكميم الواقعة في مديرية بلاد الروس ـ خدار.
 
  وأوضحت الشركة أنها ألغت التراخيص للمحطات المذكورة نظراً لقيامها ببيع كميات مجهولة المصدر وغير مطابقة للمواصفات وبأسعار أعلى من السعر الرسمي المعلن عنه وذلك بالمخالفة لعقود التوكيل الموقعة معهم.
 
  وأكدت الشركة أنها قامت بتختيم الطرمبات والمحابس والمقصات لتلك المحطات المخالفة وتشميعها بالشمع الأحمر واحالة المتورطين إلى الجهات القضائية المختصة.
 
  ونوهت الشركة إلى أنها ستتخذ الإجراءات الرادعة إزاء كل من تسول له نفسه تجاوز التعليمات والاسترزاق غير المشروع من خلال استغلال حاجة المواطنين والأضرار بممتلكاتهم.
 
  ودعت الشركة جميع المواطنين إلى عدم التعاون مع هذه المحطات المخالفة وتوثيق أية تجاوزات مشابهة والابلاغ عنها من خلال التواصل بعمليات الشركة على الرقم (01836552/3).

Total time: 0.0785