أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

العميد طارق صالح يكرم جندياً سحق هجوماً للحوثيين في الحديدة

قال الإعلام العسكري التابع للقوات المشتركة إن العميد طارق محمد عبدالله صالح، كرم اليوم السبت، جنديا جسد معاني البسالة والفداء خلال صد وسحق هجوم  للحوثيين داخل مدينة الحديدة .
 
وظهر الجندي البطل ضرار شمسان، من اللواء الثامن حراس الجمهورية، في مقطع فيديو وزعه الإعلام العسكري، مصابا بشظايا في الاشتباكات التي شهدتها مدينة الحديدة صباح أمس الأول الخميس،  ولم تثنه إصابته عن مواصلة القتال بكل شجاعة مع زملائه حتى تم سحق الهجوم  وتكبيد المليشيات التابعة لإيران خسائر فادحة.
 
وخلال التكريم حيا العميد طارق شجاعة البطل شمسان وكل زملاءه الأبطال الذين كانوا على قدر المسؤولية وتصدوا بكل بسالة لهجوم الحوثيين وحولوا مخططهم داخل الحديدة إلى نكسة جديدة ودرسا لن تنساه.
 
العميد طارق صالح يكرم جندياً سحق هجوماً للحوثيين في الحديدة
من جانبه عبر الجندي شمسان عن اعتزازه بهذا التكريم من قائد المقاومة الوطنية وفخره بانتسابه إلى حراس الجمهورية ومشاركته في معركة الشعب المصيرية في جبهة الساحل الغربي.
 
وأكد أن هذا التكريم ليس غريبا على قائد هو مبعث الشجاعة والحماس والإيمان بعدالة القضية لدى أفراده، وقال ان لحظة إصابته أشعلت الحماس في نفسه، حامدا الله، مواصلته القتال حتى رأى النهاية الحتمية لهجوم مليشيات الإجرام وإجبارها على الفرار مخلفة عشرات الجثث في مناطق الإشتباك.
 
ولفت الى أن زملاءه في كافة المتارس كانوا اكثر منه حماسا وشجاعة.

Total time: 0.1102