أخبار الساعة » مال واعمال » اخبار الشركات

ويسترن ديجيتال تضع ميزة جديدة لحماية البيانات مع منصة الأمان المتطورة ArmorLock

أطلقت ويسترن ديجيتال (ناسداك: WDC) اليوم منصة أمان ArmorLock™كجزء من مهمتها لتمكين العالم من مواجهة أكبر تحديات البيانات عبر بناء بنية تحتية للبيانات مدعمة بتقنيات الأمان الجديدة والمتطورة. وتعتبر المنصة نظام تشفير للبيانات يدير أمن البيانات بطريقة جديدة، وصُممت منصةArmorLock  للأمان لتلبية المتطلبات الأمنية المتنوعة لحالات استخدام تخزين البيانات والمحتوى المهم في قطاعات متنوعة كالمؤسساتالمالية والحكومية والرعاية الصحية ومؤسسات تقنية المعلومات والقانونية والإعلامية والترفيهية. ومع استمرار تزايد المخاوف بشأن أمن البيانات، تخطط ويسترن ديجيتال لتطبيق هذه المنصةضمن مجموعة من حلول التخزين.
 
ويعد منتج G-Technology™ ArmorLock™ encrypted NVMe™ SSDالجهازالأول الذي يحتوي هذه التقنية المتطورة، فهو مصمم لتقديم حل تخزين آمنوسهل الاستخدام وقوي الأداء وعالي الجودة لمنشئي المحتوى في مجاليّ الإعلام والترفيه. وبسبب مواجهة هذين المجالين لتهديداتسرقة ملفات الوسائط والأفلام المسربة، أصبحت تطالب الاستوديوهات والوكالات وخاصةً المستثمرين بسُبُل أفضل لحماية المحتوى المهم. وعلى الرغممن أن أغلبية تركيز القطاعحالياً تتمحور حول أمان السحابة، إلا أنه غالباً ما تظل البيانات عرضة للخطر على أجهزة التخزين المحمولة التي تضمالمحتوى التجاري المهم.
 
وعلى عكس تقنيات التشفير القائمة على كلمة المرور التي تقاطع سير العمل وتُبطئالوصول السريع للأصول الرقمية، توفر منصة ArmorLock للأمانحماية لا مثيل لهاتتيح لمالك المحتوى التحكم بكيفية الوصول إلى البيانات والأشخاص المخولين. ويوفر محرك أقراص الحالة الصلبة NVMe SSD المشفر بتقنيةArmorLock هذه الميزة ببساطة وموثوقية وسرعة تحمي المحتوى شديد الأهمية.
 
وفي هذا الإطار، قال جيم ويلش، نائب الرئيس الأول والمدير العام لمنتجات حلول المستهلك لدىويسترنديجيتال:"تعد البيانات والأصول الرقمية ميزة تنافسية أساسية بالنسبة لعملائنا، وأصبح التشفير إلزامياً لحماية هذه الموارد في العديد من القطاعات. ولذلك صممنا منصةArmorLock  للأمان إيماناً منا بأن العالم بحاجة إلى تقنيات جديدة وجوهرية تعزز خصوصية البيانات دون عرقلة الوصول إلى البيانات مع أخذ حمايتها من الاختراقات الأمنية بعين الاعتبار. واستطعنا من خلال الجمع بين هذه المنصة الجديدة ومنتجات NVMe SSD ذات المستوى العالمي معالجةالمشاكل الحقيقية التي يواجهها عملاؤنا عند محاولة تأمين سير عملهم الإبداعي والسماح لهم أيضاًبالحصول على بياناتهم وحفظها والوصول إليها على نطاق واسع وبسرعة كبيرة".
 
منصة ArmorLock للأمان الجديدة تعزز سبل الأمان المتطورة ببساطة  
تعد منصة ArmorLock للأمانبرهاناً على التزام ويسترن ديجيتال بتوفير حلول تخزين البيانات التي تدعمها منتجات الأمان المتطورة وعالية الجودة التي يستطيع استخدامهاالجميع بمنتهى السهولة. وتغطي مجموعة شاملة من التقنيات دورة حياة منتج ArmorLockبدءاً من التصنيع وحتىإخراج المنتج من علبته والتحديثات الجديدة والتثبيت والإدارة التي ترتبط مباشرةً بالوحدات المدعمة بالأجهزة الرائدة والحماية البيومترية فيأحدث الهواتف الذكية والحواسيب المكتبية. وصُممت منصة ArmorLock لتحسين طريقة إدارة الأشخاص للبيانات الهامة، فهي تقضي على مشكلة تأثُّر الوصول السريع إلى البيانات عند تطوير مزايا الخصوصية، من خلال توفير الميزتين معاً في منتج واحد.
 
استناداًإلى مساهماتها الكثيرة في المصادر المفتوحة مع RISC-V وOpenTitan، أعلنت ويسترن ديجيتال أيضاً عن إصدار Sweet B، وهي مكتبة تشفير أساسية تتميزبالأداء القوي وتقوم عليها منصةArmorLock  للأمان. وصُممت Sweet B لتوفير مستوى جديد من الأمان والضمان في تشفير المنحنى الإهليلجي مفتوح المصدر، ويتضمن مستودع GitHub الخاص بهاالوثائق ومجموعة الاختبار الشاملة ومراجعة مستقلة خارجيةأجرتها شركة الأبحاث الأمنية Trail of Bits.
 
تتضمن المزايا الأساسية في منصة ArmorLock للأمان:
تقنيات التصنيع التي تزود كل جهاز بالموثوقية والشهادة الرقمية لأصالة المنتج
تحديثات بسيطة وقوية للبرامج الثابتة يتم توفيرها مباشرةًعبر تطبيق ArmorLock
تشفير مفتوح المصدر ومُدقَّق من قبل طرف ثالث مع تخفيف الهجوم الصادر عن تثبيت التطبيقات والأنظمة الجديدة
تطبيقات سطح المكتب والهواتف الذكية المحمية والتي يتم توفيرهاعبرمتاجر تطبيقات الأنظمة الأساسية.ولا يلزم وجود برنامج تثبيت خاص
الاتصال عبر تقنيات الاتصال السلكية واللاسلكية مع تقنية تعريفمن دون لمس
التعرف على المستخدم بدون كلمة مرور وتقنيات تبادل المفاتيح التي تربط تشفير التخزين مباشرة بالمصادقة البيومترية التي تدعمها الأجهزة
ويسترن ديجيتال تضع ميزة جديدة لحماية البيانات مع منصة الأمان المتطورة ArmorLock
إدارة معلومات المستخدم وحمايتهابتقنية المعرفة الصفرية مما يساعد على حماية خصوصيتكم حتى في حالة فقدان أو سرقة الجهاز المدعم بمنصةArmorLock
 
حماية وأمان بدرجة عالية وسرعة كبيرة وتقنياتNVMe
يوفر محرك أقراص NVMe SSD المشفر بمنصةArmorLock سرعات قراءة وكتابة تصل إلى 1000 ميجابايت/ثانية* عبر منفذ USB بسرعة 10 جيجابايت في الثانية،ويضع معياراً جديداً لمنتجات التشفير ذات السرعة العالية من خلال الجمع بين سهولة الاستخدام وتقنيات أمان المعرفة الصفرية المتطورة. ويستطيعالمستخدمون عبر تطبيق ArmorLockإلغاء قفل جهازهم لاسلكياًعبر هواتفهم، وذلك باستخدام خاصية التعرف على الوجه أو بصمة الإصبع أو رمز مرور الهاتف لضمان عدم تسببت فقدان كلمات المرور في فوات مواعيد تسليم المهام. ويوفر قرصSSD التشفير دون أن يعيق سير العمل من خلال تمكين التعاون دون الحاجة إلى لصق رموز الـPIN على محرك الأقراص.
 
تزود تطبيقات ArmorLockعلى الهواتف المحمولة والحواسيب المكتبيةالمدراءبالقدرة على تثبيت وإدارة محركات الأقراص المتعددة والمستخدمين المتعددين للتحكم بمن لديه حق الوصول للبيانات، وهو شيء مهم بشكل خاص بالنسبة لسير العمل التعاوني الذي يتطلب نقلالمحتوى بشكل آمن بين المواقع المادية، ويتيح الجيل الجديد من تقنيات ArmorLockللأمان سماح الفرق المختصة للمستخدمين عن بُعد بالدخول قبل مشاركة محركات الأقراص وذلك باستخدام خدمات الرسائل والبريد الإلكتروني الشائعة.
 
وتضم المزايا الرئيسية الأخرىفيتطبيقاتمحركات أقراصNVMe SSDالمشفرة عبر منصة ArmorLock:
سهولة التثبيت والفتح عبر تطبيق ArmorLock على الهاتف الذكي 
تشفير أجهزة AES-XTSبسرعة 256 بِت
مسح وإعادة تهيئة ملفات الأنظمة الهامة بأمان وبخطوة واحدة
تتبُّع الموقع الأخير المعروف لمحرك الأقراص على الخريطة
تحديثات داخلية لتوفير الأمان والتحديثات والمزايا الجديدة باستمرار
متين وقوي ومزود بمعيار IP67 المضاد للغبار والماء، ومقاوم للصدمات إن وقع من ارتفاع 3 أمتار*** ومضاد للسحق حتى 453 كغ
 
السعر والتوفّر
يتوفر محرك أقراص NVMe SSD المشفر بدعم منصةArmorLock اليوم في متجر ويسترن ديجيتال ولدىمتاجر تجزئة إلكترونية مختارة في الولايات المتحدة وكندا والمملكة المتحدة وفرنسا وألمانيا. ويتوفر قرصSSD بسعة 2 تيرابايت** بسعر المصنّع المقترح 599 دولار أمريكي في الولايات المتحدة. ويتوفر تطبيق ArmorLockللتنزيل مجاناً على نظاميّ التشغيل iOS وmacOS: https://GetArmorLock.com/Apps.
 

Total time: 0.0612