أخبار الساعة » كتابات ومنوعات » لقاءات وفعاليات

إفتتاح مختبرات أرض الجنتين التخصصية بأمانة العاصمة بصنعاء

اخبار الساعة
أفتتح أمس بامانة العاصمة بصنعاء مختبرات أرض الجنتين التخصصية بالتزامن مع رأس السنة الميلادية الجديدة 2021م .
 
وعقب الافتتاح الذي حضرة وكيل امانة العاصمة حمود النقيب وعدد من المسئولين  أطلع وكيل أمانة العاصمة على مرافق وأجهزة المختبر وأستمع من الدكتور محمد عبدالإله الأحمدي مدير عام المختبر عن الاجهزة الطبية الحديثة المتوفرة في المختبر ووظائف أجهزة المختبر ومعايير الجودة المتبعة في المختبر .
 
وأشاد بإمكانات مختبرات أرض الجنتبن التخصصية الذي يأتي افتتاحة في إطار تحسين وتطوير القطاع الصحي في اليمن جراء العدوان حيث تم تجهيز المختبر بأحدث الأجهزة الطبية وفقاً لأعلى معايير الجودة العالمية ومعايير الجودة المعتمدة من وزارة الصحة العامة والسكان.
 
من جانبه أكد المدير التنفيذي لمختبرات أرض الجنتين الأستاذ علي العودي أن إدارة المختبر تسعى وفق رؤية واضحة واستراتيجية متينة للانتشار والتوسع وافتتاح المزيد من الفروع خلال الأيام القليلة القادمة من أجل التخفيف على المرضى من عناء السفر وتقديم خدمات تشخيصية بدقة عالية ..
إفتتاح مختبرات أرض الجنتين التخصصية بأمانة العاصمة بصنعاء
 
وأضاف أن مختبرات أرض الجنتين يضم نخبة من الأطباء المخبريين والاستشاريين لتقديم خدمات طبية متميزة على الدوام تتبنى جودة العمل ودقة التشخيص.
 
يشار إلى أن مختبرات أرض الجنتين من المشاريع التي تخدم الوطن والمواطن وتدفع بعجلة التنمية الاقتصادية والصحية نحو الأمام ..
 
حضر التدشين عدد من الوكلاء ومدراء عموم مديريتي التحرير وصنعاء القديمة الشيخ احمد الصماد والعميد مقبل جعامل ومدير مكتب الصحة بمديرية السبعين الدكتور الصفي النعمان ..

Total time: 0.0634