أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الحكومة اليمنية تعلن موعد بدء صرف الضمان الاجتماعي

 أعلنت الحكومة اليمنية، اليوم الأحد 3 يناير/كانون الثاني 2021، عن بشرى سارة للمستفيدين من الضمان الاجتماعي، وحددت موعد بدء صرف الدورة التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية.
 
وأفادت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية في الحكومة الشرعية نجلاء احمد عمر الصياد، في بيان بأن دورة الصرف التاسعة من مشروع الحوالات النقدية الطارئة لمستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية ستبدأ يوم الثلاثاء الموافق 5 يناير 2021.
 
وأضافت أنه سيتم تخصيص الأسبوع الأول للصرف للإيصال المنزلي لإعطاء الأولوية للمستفيدين الأكثر ضعفا لضمان تسليم المدفوعات المالية إلى منازلهم.
 
وأشارت المدير التنفيذي لصندوق الرعاية الاجتماعية نجلاء احمد عمر الصياد، إلى أن أنشطة الصرف في المواقع الثابتة في المحافظات المحررة ستبدأ في 10 يناير 2021م وعلى مستفيدي صندوق الرعاية الاجتماعية التوجه إلى مراكز الصرف المعتادة كل في منطقته.
 
وأضافت نجلاء الصياد أن وزير الشؤون الاجتماعية والعمل الدكتور محمد سعيد الزوعري، يتابع باهتمام تنفيذ مشروع الحوالات النقدية الطارئة.
 
ووجه الزوعري مذكرة إلى محافظي المحافظات للمساهمة في تنفيذ الدورة التاسعة وتسهيل عملية الصرف وأكد على أهمية أن يبذل فروع الصندوق في المحافظات الجهود لخدمة الفئات المستهدفة وتخفيف الازدحام حفاظا على صحة المستفيدين، مؤكدا على ضرورة ان يقف الجميع يدا واحدة لمواجهة التحديات في هذه المرحلة.
 
واختتمت المدير التنفيذي للصندوق حديثها بمطالبة مستفيدي الصندوق في حالة وجود أي شكوى أن يتم التواصل مع مركز الاتصال تلفون الخط الساخن رقم (8003090) مجانا.

Total time: 0.0566