أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

أول تصريح منذ سنوات لاخر محافظ للبنك المركزي اليمني قبل الحرب

في إطار تواجده بمدينة الشحر حرص الأستاذ علي عبدالقادر بارجاء نائب رئيس فريق حضرموت الخير على القيام بزيارة وفاء وتقدير للأستاذ محمد عوض بن همام محافظ البنك المركزي اليمني السابق و الخبير الاقتصادي المعروف بمنزله العامر حيث تميز اللقاء بالشفافية وتبادل الطرح المسؤول بشأن الوضع الإقتصادي والمالي الذي تمر به اليمن عموما والمشهد الحضرمي بشكل خاص .
 
وقد عبر الخبير الاقتصادي بن همام عن بالغ تقديره واعتزازه بالدور الكبير الذي يلعبه فريق حضرموت الخير في كافة المجالات وعلى وجه الخصوص اهتمام الفريق لتوحيد الصف الحضرمي وحرصه على وصول حضرموت إلى تحقيق الرؤية الاستراتيجية الرامية إلى وحدة الكلمة والصف والموقف والهدف . وقد أكد الأستاذ بن همام حرصه واعتزازه ومتابعاته لجهود الفريق مع كافة مكونات المجتمع الحضرمي .
 
كما أشار الخبير المصرفي بن همام خلال لقائه مع قيادة فريق حضرموت الخير أنه لم يتناول في الأيام الماضية أي حديث تصريح لوسائل الإعلام عما تشهده البلد من أوضاع عامه والاقتصادي منها على وجه الخصوص .
 
وقد عبرت قيادة فريق حضرموت الخير عن شكرها وتقديرها لمعالي الأستاذ محمد عوض بن همام على موافقته الكريمة لزيارته في منزله وسعادتها البالغة بتمتعه بموفور الصحة مع تفهم الجميع لأهمية مثل هذه الشخصيات المشهود لها بالكفاءة والاقتدار في مجالاتها وتلقى في الوقت ذاته المزيد من الجحود والخذلان الناتج عنه ضياع الفرص على الوطن وعدم الاستفادة من الخبرات المتراكمة والنزاهة العالية التي يتمتع بها كل من هو في مقام الأستاذ محمد بن همام. 
 
هذا وقد حظيت قيادة فريق حضرموت الخير الزائرة للشحر بمزيد من الترحيب و الحفاوة والاستقبال والضيافة من مختلف قيادات ونخب المجتمع مما عكس الانطباع الايجابي عن حجم التقدير الذي يحظى به الفريق وقيادته لدى الجميع .
 
حيث حضر وفد الفريق بمعية الشيخ محمد عوض البسيري النائب الأول لمؤتمر حضرموت الجامع إحدى المناسبات الاجتماعية بالشحر وسط حضور كبير من شخصيات المدينة يتقدمهم مدير عام مديرية الشحر ونائبه ومدير مكتب مؤتمر حضرموت الجامع ومدير عام مكتب وزارة المالية بساحل حضرموت وعدد من مدراء العموم .
 
هذا وقد رافق الأستاذ علي عبدالقادر بارجاء من قيادة الفريق الأستاذين سعيد مبارك باحميش وابوبكر بن عبدالرحيم باوزير.
 
 

Total time: 0.0481