أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

بعد هجوم الحوثيين العنيف على مأرب.. ظهور اللواء العرادة مجتمع مع قيادات عسكرية

اخبار الساعة
نشر حساب المركز الإعلامي للقوات المسلحة باليمن اجتماع عقده محافظ مأرب اللواء سلطان العرادة مع قيادات عسكرية بعد تكثيف الحوثيين هجومهم على مأرب وجاء بحسب ما نشره المركز ما يلي: 
 
اللجنة الأمنية تعقد اجتماعاً استثنائياً، برئاسة المحافظ اللواء سلطان بن علي العرادة، لمناقشة الأوضاع والمستجدات وفي مقدمتها تصعيد مليشيا الحوثي الارهابية هجماتها على محافظة مأرب على امتداد الحدود الادارية مع محافظات البيضاء وصنعاء والجوف، واستهداف المدنيين
·
الإجتماع أكد أن العدوان المتجدد من قبل مليشيا الحوثي الارهابية على محافظة مأرب سيُقابل بكل قوة وحزم وسينتهي إلى المصير الذي انتهت إليه الهجمات الانتحارية المستمرة منذ بدء انقلاب هذه المليشيا الارهابية على الدولة.
 
اللجنة الأمنية تشيد بالمستوى المتميز والبطولي لقوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية وأبناء القبائل في مواجهة عدوان مليشيا الحوثي الارهابية ودحرها في مختلف الجبهات والمحاور منوهة بمستوى الجهد الأمني والاستقرار في المحافظة والتكامل بين الأجهزة الأمنية والقوات المسلحة.
·
 
اللواء العرادة أكد خلال الإجتماع بأن مأرب اليوم تقف في صدارة المعركة لاستعادة الدولة والجمهورية ضد مليشيا انقلابية كهنوتية إرهابية تمثل نقيضاً لكل القيم الانسانية وتمثل حالة عداء صارخة للحريات والديمقراطية وحقوق الانسان..
 
المحافظ العرادة: ما تقوم به مليشيا الحوثي الإرهابية يعكس فهمها لرسالة السلام التي بعث بها المجتمع الدولي ولا ترى في أي جهد للسلام إلا فرصة وغطاء لاستمرار معاركها ضد الشعب اليمني في مختلف المحافظات اليمنية واستهداف أمن واستقرار دول الجوار.
 
محافظ مأرب يعبر عن شكره لدور تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية.. مشيدا بصمود وبسالة منتسبي الجيش الوطني والأمن وأبناء القبائل وأحرار اليمن، وما يسطرونه من ملاحم وبطولات ستُثمر انتصارا يليق بعظمة هذه التضحيات الغالية.

Total time: 2.0736