أخبار الساعة » الرياضية » عربية ودولية

رونالدو يهدي نفسه سيارة فريدة بقيمة 8 مليون يورو بمناسبة عيد ميلاده

اخبار الساعة
اشترى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هدية خاصة لنفسه احتفالاً بعيد ميلاده الـ36 وهي سيارة فريدة من نوعها "بوجاتي شينتوديتشي"، تبلغ قيمتها نحو 8 ملايين يورو، وستكون واحدة من بين 10 سيارات فقط في العالم سيتم إنتاجها، وفقا لصحيفة "إس" الإسبانية.
 
 
ولا تزال سيارة رونالدو في مرحلة الاختبار وستخضع لاختبارات نفق الرياح الشهيرة في الأسابيع المقبلة، حيث يتطلع المهندسون للتأكد من أن السيارة تلبي الشروط التي لا تشوبها شائبة بالمقارنة مع سعرها.
 
 
سيتعين على المهاجم البرتغالي الانتظار حتى عام 2022 حتى يستلمها ويمكنه التباهي به على وسائل التواصل الاجتماعي ، حيث بدأ إنتاج بوجاتي قبل بضعة أسابيع فقط، حيث تتميز بمحرك ضخم من 16 أسطوانة، ويمكن أن تنتقل من 0 إلى 100 كم / ساعة في 2.4 ثانية، ومن 0 إلى 200 كم / ساعة في 6.1 ثانية، وتبلغ السرعة القصوى للسيارة  380 كم / ساعة.
 
ومن أجل تجربة سيارته الجديدة بهذه السرعة، كان على كريستيانو رونالدو أن يأخذها إلى مضمار سباق، حيث يمكن أن تتنافس بشكل مريح مع سيارات "الفورمولا 1".
 
 
وكان كريستيانو رونالدو، احتفل بعيد ميلاده الـ 36، بطريقة خاصة حيث وجه رسالة إلى جمهوره وصديقته عارضة الأزياء جورجينا رودريجيز ، كما تطرق إلى ذكرياته في عالم كرة القدم.
 
ونشر كريستيانو رونالدو، عبر حسابه بموقع انستجرام، صورة خلال احتفاله بعيد ميلاده، قائلاً:" 36 سنة ، لا يصدق.. يبدو الأمر وكأن كل شيء بدأ بالأمس ، لكن هذه الرحلة مليئة بالفعل بالمغامرات والقصص التي يجب تذكرها، أول كرة لي ، فريقي الأول ، هدفي الأول ... الوقت يمر بسرعة".
 
 

Total time: 0.0552