أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

معين عبد الملك يدعو مجلس الأمن التعامل بمسؤولية مع سلوك الحوثي التي لا تقيم وزن للجهود الأممية والدولية لإحلال السلام

اخبار الساعة

دعا مجلس الوزراء في حكومة هادي في اجتماع له أمس بالعاصمة المؤقتة عدن  المجتمع الدولي إلى التعامل بمسؤولية مع سلوك جماعة الحوثي التي لا تقيم وزن للجهود الأممية والدولية لإحلال السلام ولم تلتفت يوما لمعاناة الشعب اليمني التي تسببت بها منذ انقلابها على السلطة الشرعية واشعالها للحرب أواخر العام 2014م حسب وكالة سبأ.

 ووجه رئيس الوزراء بتلبية احتياجات المعركة في مأرب، ومساندتها في كافة الجوانب العسكرية والأمنية والإعلامية.. مؤكدا ان المعركة هي معركة الجمهورية اليمنية وكل الشعب وتستدعي تظافر جميع الجهود وتوحدها لمواجهة العدو الأول لليمن المتمثل في مليشيا الحوثي الانقلابية حسب مانقلت وكالة سبأ التابعة لحكومة هادي .

وأشار الدكتور معين عبدالملك، الى ان مأرب اثبتت صموداً اسطوريا ًوتلاحماً منقطع النظير، وهناك بالمقابل واجب ومسؤولية تاريخية على عاتق الجميع في المستويين الرسمي والشعبي لدعم هذه المعركة التي لا مجال فيها الا الانتصار.. مؤكدا بانه سيتم تسخير كل الإمكانيات المتاحة لدعم هذه المعركة.

واستنكر مجلس الوزراء بشدة استهداف  الحوثي للمطارات والأعيان المدنية والمنشآت الحيوية، في  السعودية مجددا تضامنه ووقوفه الكامل مع المملكة في الإجراءات التي تتخذها لصد هذه الاعتداءات وحماية أراضيها ومنشآتها، إزاء الأعمال التي وصفها بالإرهابية التي تنفذ خدمة لأجندة إيرانية تقوض أمن واستقرار اليمن ودول الجوار. 

Total time: 0.1099