أخبار الساعة » مال واعمال » كمبيوتر وتقنية

شقة هدية لفتاة أكملت عدد متابعي شافيز على "تويتر" 3 ملايين

- إفي – كاراكاس

حصلت الشابة ناتاليا بالديبييسو على شقة هدية من حكومة فنزويلا، لأنها أكملت عدد متابعي الرئيس الفنزويلي هوجو شافيز على موقع (تويتر) إلى ثلاثة ملايين شخص.

ومن المقرر أن تتسلم الفتاة الشقة قريباً من الحكومة، وتقع في مسقط رأسها جزيرة مارجاريتا بمنطقة الكاريبي الفنزويلية.

من جانبه، صرح وزير الدفاع الفنزويلي السابق كارلوس ماتا، الليلة الماضية، بأنه تمت زيارة الفتاة "التي ستحصل على سكن كريم في بادرة تبرهن على حب شافيز لشعبه".

وأضاف أن (تويتر) لم يعد مجرد ساحة لمعترك الرئاسة، ولكنه بات أيضاً مجالاً لتحقيق المزيد من الأحلام، مبيناً أن الفتاة البالغة 19 عاماً حصلت من قبل على مساعدة من الحكومة لكي تتجاوز مشكلاتها الصحية.

وقالت الفتاة: إنها تشعر بالامتنان البالغ للرئيس الفنزويلي على كل ما قدمه لها، مضيفة: "أود أن خبره بأنني أحبه وأرسل له قبلات الشفاء.. لقد كان مصدر إلهام دائم لي، وأنا معجبة جداً بجهوده".

وكانت بالديبييسو قد احتفلت الاثنين الماضي بكونها المتابعة التي أتمت ثلاثة ملايين لشافيز على "تويتر" بعد أن وجّه لها الرئيس الفنزويلي التهنئة بنفسه على هذا الأمر.

يشار إلى أن شافيز، الذي يتولى رئاسة فنزويلا منذ عام 1999، قد أنشأ حسابه على (تويتر) في أبريل 2010، ومنذ ذلك الحين يستخدمه للحديث في كافة الأمور من قرارات سياسية وانطباعات شخصية.

كما استخدمه كثيراً في الفترة الأخيرة لطمأنة الناس على حالته الصحية بعد إصابته بمرض السرطان.

Total time: 0.0579