أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

أميرة الناصر تفاجئ الجميع بصور مرعبة لتعنيف طليقها لها

فاجأت السعودية أميرة الناصر المتابعين، بنشر صور من ضرب وتعنيف طليقها مشعل الخالدي لها، مما أثار جدلًا كبيرًا بين المتابعين، خاصة بعد الضجة التي أحدثها الثنائي المنفصل بعد طلاقهما.
 
ونشرت نجمة السناب شات أميرة الناصر صورًا دامية وصادمة لأجزاء من جسدها، توضح فيها تعرضها للتعذيب وحلق شعر الرأس والضرب المبرح.
 
 
وقالت الناصر التي تصدرت قصتها حديث مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية في مقطع فيديو نشرت خلاله صور التعذيب: "هذا عنف جسدي تعرضت له وما أحد وقف معاي جاني ضغط نفسي، عقلي طار ما تحملت نفسي، بغيت أقهره بأي شي لدرجة اني مافكرت لما نزلت أي حاجة".
 
وتصدر وسم "المعنفة أميرة الناصر" قائمة الترند في تويتر السعودية، وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع قصة الناصر وصور التعذيب التي نشرتها، مبدين تعاطفًا كبيرًا معها، وطالبوا بضرورة التحقيق مع مشعل الخالدي المتسبب بالعنف، وجاء في التعليقات: "منظر علامات الضرب حقيقةً بكاني، مافي انسان او حيوان يستاهل يتعامل هالمعاملة حسبي الله ونعم الوكيل في كل من يمد يده على مستضعفين لا حول ولا قوه لهم".
 
وقالت إحدى المتابعات: "مسكينه والله كيف يقدر يسوي كذا فيها، والله النساء صارت تتألم وتتعذب يوميا بذا المجتمع وذي وحده من النساء الي تعذبن، كثير نساء يتعذبن بطرق كذا لو تفكر فيها تقول كيف يعذبها كذاوحتى الي يقولون انا مسلم ومابأذي ولا شي يطلع ازفت من ذا".
 
أميرة الناصر تفاجئ الجميع بصور مرعبة لتعنيف طليقها لها
 
وعلقت أخرى: "ترا احس حرام منجد فيها مرض نفسي الي تسويه مو بأرادتها وبس تبغى تقهره وتبغى احد يتعاطف معها والله حرام يناس كلامكم ذا عندها ولد عاقل وفاهم كيف بيكون احساسه لما يشوف هذا الكلام على امه، هي مو بوعيها وما ندري عن ظروفها وبالنهاية هذي نتيجة الكتمان انفجار بدون تفكير".
 
وقال أحد المتابعين: "ناقص رجولة من يمد يده على بنت، صحيح ما نعرف تفاصيل السالفة ومن الغلطان ومن صاحب الحق لكن إذا كان فعلاً هذي الصور لها فهذا خسيس".
 
 
وظهرت أميرة الناصر، وهي ترقص في فيديو نشرته عبر صفحتها بموقع سناب شات دون حجاب، لافتة إلى أنها قررت خلعه نهائيًا، حتى تتفرغ لحياتها وتعيشها بشكل جديد.
 
وأضافت، أن الحجاب كان لا يظهر جمالها ويجعلها تبدو كعجوز وليست شابة، موضحة أنه وبعد انفضالها رسميًا، تريد أن تبدأ بشكل جديد ومختلف كليًا.
 
أميرة الناصر تفاجئ الجميع بصور مرعبة لتعنيف طليقها لها
 
كما هاجمت أميرة طليقها، ووصفته بـ"الخائن والكاذب والمريض النفسي".
 
وقالت، إنها نجحت في التخلص من علاقتهما، مشددة على أنها مازالت عاقلة ولم تجن، كما يتهمها بعض متابعيها بعد خلعها الحجاب.
 
ثم عادت باكية لتعتذر عن خلعها للحجاب، وقالت أنه تصرف غير واع ونادمة عليه، ورد فعل لإغاضة طليقها ، كما أنها تعرضت لضغوط نفسية جعلتها غير مسؤولة عن تصرفاتها.

Total time: 0.0568