أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

«كورونا» و ناصر القصبي في دبي

اخبار الساعة
يواصل الفنان السعودي ناصر القصبي تصوير دوره في بطولة المسلسل الكوميدي الجديد، الذي يصوره في دبي، ويخوض به غمار المنافسة في موسم رمضان الدرامي المقبل في وقت العرض الذهبي بعد الإفطار مباشرة من خلال قناة MBC.
 
وكشفت صحيفة «الرؤية» تفاصيل هذا العمل الذي يحمل عنوان «كورونا»، كاسم مؤقت، وتدور أحداثه في قالب كوميدي، حول يوميات من المجتمع السعودي والخليجي خلال جائحة كورونا، وانعكاساتها على الحياة الاجتماعية والقضايا اليومية.
 
المسلسل عبارة عن حلقات متصلة منفصلة، يشارك في بطولته عدد كبير من نجوم الكوميديا في السعودية والخليج، منهم عبدالإله السناني الذي يشارك في عدد كبير من الحلقات، وأيضاً فايز المالكي الذي يجسد بطولة 3 حلقات حيث يعد أحد مفاجآت العمل لغيابه عن العمل أمام القصبي منذ سنوات طويلة.
 
كما يشارك في البطولة مجموعة من الفنانين الذين شاركوا القصبي بطولة عمله الأخير «مخرج 7» الذي عرض في رمضان الماضي، ومنهم راشد الشمراني، حبيب الحبيب، إلهام علي، وريماس منصور.
 
ولأول مرة يشارك عدد من المخرجين في تقديم مسلسل «كورونا»، ومنهم المخرج العراقي أوس الشرقي الذي قدم العديد من الأعمال مع ناصر القصبي، إلى جانب المخرجة السعودية هناء العمير التي تقوم بتصوير حلقاتها في العمل حالياً في دبي، والعمل من تأليف الكاتب خلف الحربي، وإنتاج MBC.

Total time: 0.1436