أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

المقدشي:"لاخوف على مأرب" والجبهات توحدت

أكدت مصادر عسكرية تعرض الحوثيين لخسائر فادحة في الأرواح والعتاد في جبهة الكسارة بمأرب ، وقد قتل 80 عنصراً من عناصر الجماعة خلال 24 ساعة الماضية .
 
 
وخلال زيارته للمقاتلين في خطوط الدفاع الأمامية  في جبهة  الكسارة بمأرب أكد وزير الدفاع  في حكومة هادي  محمد علي المقدشي  الثلاثاء أنه لاخوف على مأرب من الحوثيين فلديها رجال أوفياء  .
 
وأضاف “لا خوف على مأرب، فرجالها الاوفياء وساكنيها سيدافعون عنها وهدفنا هو تحرير صنعاء وتحرير اليمن من المد الفارسي والعبيد الاماميين، وسنظل أوفياء لشعبنا وقيادتنا، وسنمضي حتى نرفع راية الجمهورية اليمنية خفاقة شامخة على جبال مران وكل جبال اليمن”.
 
وأوضح الفريق المقدشي أن العدو حشد كل امكانياته وقواته والدبابات والمدرعات والأسلحة التي استولى عليها والتي يتلقاها من طهران ودفع بالانساق البشرية الكبيرة نحو معركته الاخيرة في حدود مأرب والجوف، مؤكدا أن كل تلك الحشود تساقطت أمام صمود أبطال الجيش.
 
وعبر المقدشي، عن الفخر بالكفاءة القتالية والروح المعنوية العالية التي يتمتع بها المقاتلون وبسالتهم البطولية التي ستظل وسام شرف للأجيال ومحل فخر لكل اليمنيين ولكل العرب.. مؤكداً ان دماء الشهداء الابرار ستظل شعلة مضيئة في وجدان المناضلين الشرفاء وشوكة في حلوق الأعداء.

Total time: 0.0716