أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

أمير سعودي يطالب بوضع حد لـ"منحطين" يتطاولون على ملوك سابقين وأمراء

اخبار الساعة
نشر الأمير سطام بن خالد آل سعود، الاثنين، سلسلة تغريدات طالب فيها بوضع حد لمن وصفهم بـ"منحطين" يتطاولون على ملوك سابقين وأمراء وأعيان في الآونة الأخيرة.
 
 
وقال الأمير في تغريدته: "في الآونة الأخيرة أصبحنا نرى بعض المنحطين يتطاولون على رموز ضحت من أجل الوطن من ملوك سابقين رحمهم الله وأمراء وشيوخ وأعيان فالصمت عن هؤلاء وعدم وضع حد لهم ولأفكارهم وعدم الضرب بيد من حديد عليهم سنجدهم في المستقبل يتطاولون على الجميع بلا استثناء لأنهم مجموعة مأجورة وحاقدة".
 
وتابع قائلا: "بعضهم يستخدمون الحقوق والنسوية كمطية لتحقيق أهدافهم فلم نرى منهم أي حديث عن الحقوق بل جلَّ حديثهم أفكار شاذة أو الإساءة للدين أو للوطن ورموزه يستخدمون هذا ذريعة الحقوق من أجل كسب المنظمات الغربية في صفهم إذا تمت محاسبتهم".
 
 
وفي سباق منفصل، كان الأمير سطام قد تطرق للاختلافات الفكرية في تغريدات سابقة، الأحد، قال فيها: "أنا أتفهم أن تكون هناك اختلافات بالآراء في مسألة ما دامت الغاية سليمة ولمصلحة العباد لكن هناك فرق بين اختلاف الآراء وبين من يطعن ويشكك في ثوابت الدين وأركانه بل وصل فيهم الغباء والفجور بالإساءة للذات الإلهية فهؤلاء في الحقيقة حاقدين على الدين لكنه يخفون هذا الأمر".
 
وتابع الأمير حينها قائلا: "أنا اتفهم أن الشخص قد يخطئ في تصرف ما أو يقوم ببعض الذنوب فنحن لسنا معصومين من الخطأ لكن المشكلة بمن يبرر هذه الأخطاء ويجعل من الحرام حلالاً فقط ليرضي شهواته وأفكاره المنحرفة بل تجد منهم من يحاول تمييع الدين والضرب بثوابته ليصبح الحرام مع الوقت أمراً عاديا وغير منكر لدى العامة.."
المصدر : سي ان ان

Total time: 0.0911