أخبار الساعة » جرائم وحوادث » حوادث وجرائم

العثور على جثة قائد يوفيل تاون الإنجليزي والطب الشرعي يكشف سبب الوفاة

التحقيقات بدأت عندما "لم يحضر كولينز التدريب في 31 مارس، وتم الاستفسار عنه في فندق "ويست لينز" القريب من مدينة يوفيل، حيث كان موجودا ليعثروا على جثته
 
العثور على جثة قائد يوفيل تاون الإنجليزي والطب الشرعي يكشف سبب الوفاة
 
أعلنت السلطات البريطانية العثور على جثة لي كولينز، قائد فريق يوفيل تاون المنتمي لدوري الدرجة الخامسة الإنجليزي بكرة القدم منذ عدة أيام، في غرفة الفندق الذي كان يقيم فيه مع الفريق.
 
ووفقا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، كشف الطبيب الشرعي تفاصيل وفاة اللاعب الإنجليزي البالغ 32 عاما، والذي أكد أنه مات مشنوقا".
 
كما أوضح الطبيب الشرعي أن التشريح الأولي لجثة اللاعب، كشف أنه توفي مشنوقا، وأنهم في انتظار فحوصات إضافية، وسيفتح تحقيق إضافي لمعرفة سبب الوفاة الذي ما زال غير معروف حتى الآن، والاستماع لعدة شهود.
 
التحقيقات بدأت عندما "لم يحضر كولينز التدريب في 31 مارس، وتم الاستفسار عنه في فندق "ويست لينز" القريب من مدينة يوفيل، حيث كان موجودا، ومعلقا في غرفته"، كما تم تأجيل الإعلان عن ملابسات الوفاة لأجل أقصاه يوم 7 يوليو المقبل.
 
وبدأ المدافع مسيرته مع فريق وولفرهامبتون واندررز، مرورا بكل من هيريفورد وبورت فايل وبارنسلي وشروزبري ونورثامبتون ومانسفيلد وفورست جرين.
 
ونشر حساب نادي  يوفيل تاون فيديو يودع فيه قائد الفريق 
 

 

Total time: 0.0586