أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

محمد رشاد يرد على طليقته مي حلمي ويكشف سبب طلاقها وضربه لها

التزاما بحق الرد، منح صناع برنامج "شيخ الحارة والجريئة" الفرصة للمطرب محمد رشاد للرد على تصريحات زوجته السابقة الإذاعية مي حلمي، التي اثارت جدلا كبيرا مؤخرا، وخاصة تأكيدها أن الطلاق حدث بسبب الخيانة وأن رشاد اعتاد الاعتداء عليها بالضرب، وأنه لم يكن يقوم بواجباته الزوجية
 
محمد رشاد اعترف في حواره مع مقدمة البرنامج المخرجة #إيناس_الدغيدي بواقعة الاعتداء بالضرب على زوجته السابقة مي حلمي، مؤكدا أنه ضربها مرة واحدة فقط، بسبب غيرتها من علاقته بوالدته وشقيقته، ورفضها تواجد أمه داخل منزله، وطلبها ألا تزورهما مجددا.
 
أضاف محمد رشاد  أن صفات طليقته مى حلمى  الحقيقية ظهرت بعد الزواج، قائلا: "بعد كلبش الزواج ظهرت صفاتها.. وفي حاجات في شخصيتها اختلفت.. حسيت إنها أخدتني سلم في حياتها".
 
ونفى محمد رشاد  أن يكون إجهاض حمل مى حلمي بسب اعتدائه عليها بالضرب، مؤكدا أن السبب الحقيقي هو خضوعها لعمليات التجميل، وقال: عمليات التجميل هي السبب ومي حلمي أجرت عملية شفط كانت السبب في إجهاض الطفلين"، مؤكدا أنها لم تعلن ذلك واكتفت بالقول أن الإجهاض كان طبيعيا.
محمد رشاد يرد على طليقته مي حلمي ويكشف سبب طلاقها وضربه لها
 
واكد رشاد أنه لم يطلق مى حلمى  عبر #السوشيال_ميديا كما روجت وقتها، وأضاف: لم اطلقها على السوشيال ميديا أولًا، وهي اللي قالت كده عشان الجمهور يتعاطف معها.
 
وتابع محمد راشد: طلقتها أولًا ثم أعلنت على السوشيال ميديا، وحاولت العودة لعلاقتنا مرة أخرى، وكانت بتبعت لي على الفيس بوك عشان اسماحها وطلقتها عند المأذون بسبب السفر خارج #مصر  بمفردها.
 
أشار المطرب محمد رشاد، إلى أنه لم يظهر مع الإعلامي عمرو أديب لكي يعوض مصاريف الفرح الثاني له مع الإعلامية مى حلمي، ولكن هي من أقنعته على الظهور مع عمرو أديب، مؤكدا أن الفلوس التي حصل عليه من الظهور في البرنامج أنفقها على سفرها ل #دبي.
محمد رشاد يرد على طليقته مي حلمي ويكشف سبب طلاقها وضربه لها
 
تابع رشاد مؤكدا أنه لم يقم بخيانة زوجته في أي لحظة، وقال: لو خنتها مع واحدة تانية كنت طلقت مي حلمي واتجوزت التانية"، كما أنه لا يحب أن يكون له نزوة أو يخون زوجته".
 
وواصل محمد راشد قائلا: طليقتي مى حلمي سهل تنزل الدموع للجمهور، والحقيقة زواجي منها غلطة حياتي، ومي بتعرف تعيط وضربتها عشان مبتحبش أهلي وبتغير منهم.. وقالتلي أنا بكره أمك ومش عايزاهم في البيت وضربتها مرة واحدة".
 
اتهمته زوجته وعن معاناته من مشاكل صحية، رد محمد رشاد قائلا: "لا أعاني من أي مشاكل صحية كانت سببا في استمرار المشاكل في #الحياة_الزوجية، وأنا في فترة زواجي كانت مراتي حامل.. كنت قادر على القيام بالواجبات الزوجية على أكمل وجه.. إزاي مبقومش بواجبتي الزوجية وأكون خاين.

Total time: 0.052