أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

السفارة اليمنية في الرياض تدعو المغتربين للمشاركة في ورشة افتراضية لتصحيح أوضاعهم

اخبار الساعة
أعلنت السفارة اليمنية في الرياض، عن تنظيمها بالتنسيق مع الجهات السعودية، ورشة عمل افتراضية، يوم الثلاثاء القادم، للتوعية بإجراءات تصحيح أوضاع مخالفي نظام مكافحة التستر التجاري بالمملكة ومزايا النظام الجديد.
 
وقالت السفارة اليمنية في الرياض، في بلاغ إن "الورشة تستهدف أبناء الجالية اليمنية للاستفادة من فترة تسوية الأوضاع التي تنتهي في تاريخ 23 أغسطس 2021م".
 
وأضافت أن الفعالية التي ستعقد (عن بعد) الساعة 11 صباحاً يوم 25 مايو الجاري "فرصة مواتية جدا لأبناء الجالية اليمنية الذين لديهم أي استثمارات بالمملكة العربية السعودية للاطلاع على المزايا التي منحها النظام الجديد، وما هي المخاطر التي قد تنعكس عليهم بعد انتهاء فترة التسوية".
 
وأوضحت أن الورشة تنظم بالتعاون، بالتعاون مع الجهات المختصة بالمملكة العربية السعودية (وزارة التجارة – وزارة الاستثمار- البرنامج الوطني لمكافحة التستر التجاري).
 
وأشارت إلى أن المتحدثين في الورشة "هم من كبار المسؤولين بالمملكة العربية السعودية في هذا الموضوع"، مؤكدة أن الفعالية "فرصة قد لا تتاح مرة أخرى".
 
ودعت السفارة اليمنية في بيانها، أبناء الجالية اليمنية إلى اغتنام "الفرصة وحضور الورشة الافتراضية للتعرف على تفاصيل النظام والمزايا وجميع ما يترتب عليها"، مشيرة إلى اتاحت مساحة لمناقشة التحديات مع المغتربين.
 
وبحسب بيان السفارة فإن بإمكان المغتربين الدخول للورشة والمشاركة عبر تطبيق الزوم التالي:
 
المصدر : المصدر

Total time: 0.1649