أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

مقتل مواطن صومالي على يد مسلح حوثي بطريقة بشعة وسط العاصمة صنعاء(تفاصيل)

اخبار الساعة
قتل مواطن صومالي صباح يوم امس الاثنين على يد مسلح حوثي عندما كان في طريقه إلى عمله وسط العاصمة صنعاء .
 
وقالت مصادر مقربة من المواطن الصومالي " ابراهيم " وبحسب شهود عيان ،إن الضحية كان في طريقه للعمل الساعة 8 صباحا وكان مقر عمله في كلية الجزيرة التي تقع في شارع الرباط وعند مروره بجانب الجامعة الوطنية لقي حتفه باطلاق النار عليه من قبل احد المسلحين .
 
وأضافت المصادر ان المسلح اطلق عليه 4 رصاصات وكانت اول 3 طلقات في جسده من ثم ذهب وعاد بعدها بالحظات حيث وجد المجني عليه مازال يتنفس فقام واطلق عليه الرصاصة الرابعة في رأسه وغادر مسرح الجريمة ليتولى فاعليين خير اسعافه الى مستشفى الكويت ومن ثم الى مستشفى الثورة وهناك لفظ أنفاسه الأخيرة عند الساعة ال11صباحآ.
 
وبحسب شهود عيان قالوا ان الضحية استوقفه القاتل وهو ذاهب الى عمله ليدور بينهم حوار قصير انتهى باطلاق 4 رصاصات عليه حتى فارق الحياة , وجاء الحوار كالتالي: القاتل :- هيي من أين انت ؟!الصومالي :- هاا أنا من الصومال !القاتل :- يعني صومالي !!!الصومالي :- نعم !!القاتل ( يخرج مسدسا ويطلق 4 رصاصات في جسد الصومالي !! ثم يفر !! اكد هذا المشهد الغريب شهود عيان وعدد من أقارب وأصدقاء المواطن الصومالي الاستاذ ابراهيم , مطالبين السلطات الامنية في صنعاء سرعة القبض على الجاني وتقديمه للعدالة باسرع وقت .

 

Total time: 0.238