أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

«طالب مثالي» بلا غياب من الروضة إلى الثانوية

اخبار الساعة
طالب في الولايات المتحدة يكمل مراحله الدراسية بمعدل حضور كامل بدون غياب ولو ليوم واحد منذ دخوله فصل التعليم قبل المدرسي إلى تخرجه من المرحلة الثانوية.
 
أكمل طالب في الولايات المتحدة مراحله الدراسية بمعدل حضور كامل بدون غياب ولو ليوم واحد منذ دخوله فصل التعليم قبل المدرسي إلى تخرجه من المرحلة الثانوية.
 
 وقضى بليك، الذي تخرج أخيراً من مدرسة ويستليك الثانوية في ولاية أوهايو، 2184 يوماً في مراحله الدراسية المختلفة بلا غياب بسبب المرض أو لأي أسباب أخرى، حسب ما جاء في مقابلة أجراها برفقة عائلته مع قناة WJW-TV التلفزيونية في كليفلاند.
 
 وكشف بليك أن السر وراء معدل الحضور المذهل يعود لوالديه، معترفاً أن مراحله الدراسية كانت ستشهد غيابه لبضعة أيام لو تُرك الأمر بيده.
«طالب مثالي» بلا غياب من الروضة إلى الثانوية
 
 وقال الطالب: «في العديد من الأيام أردت اختلاق أعذار والبقاء في المنزل، لكن أمي وأبي هما من كانا يمنحاني تلك الدفعة الإضافية للاستمرار في الذهاب إلى المدرسة ورؤية أصدقائي».
 
 ويعتقد والداه، ديفيد ودانا، أن تمتعه بصحة جيدة هو العامل الأساسي الذي سمح له بتسجيل معدل الحضور الكامل طوال مراحله الدراسية، وأوضحا أنهما لم يجبراه على الذهاب يوماً دون إرادته.
 
 وأكد والدا بليك أن إنجازه لم يكن فقط في الذهاب والحضور للمدرسة، بل ارتبط ذلك بنجاحه في دراسته وكذلك مشاركته بفاعلية في الأنشطة الثقافية والرياضية.

Total time: 0.6049