أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

إدارة التوفير هايبر تصدر بياناً تكشف فيه تفاصيل ماحدث من اعتداءعلى فرع المجموعة في سما مول(وثيقة)

اخبار الساعة
أصدرت مجموعة الاتوفير هايبر بياناً توضيحياً لما جرى في سما مول قبل ايام من اعتداء خلف العديد من الجرحى بينهم رئيس مجلس إدارة التوفير.
ووما جاء في البيان:
يؤسف مجموعة التوفير هايبر مايتم تداوله في وسائل التواصل الاجتماعي من قلب للحقائق في جريمة الاعتداء الغادرة الحاصلة على فروعها الكائن داخل مركز التجاري سما مول في شارع الخمسين.
وأكدت المجموعة أنه لاصلة لها بالمركز وإنما علاقة الهايبر بالمركز التجاري هو علاقة مستأجر فقط وقد تم سداد كافة الايجارات التي على الهايبر مقدماً .
 
وأضاف البيان أن الخلاف الحاصل كان بين متعهد المركز التجاري سما مول رجل الأعمال /عادل عبدالله عوض وبين االمدعو صالح أحمد عتيق الرياشي وأن القضية منظورة أمام المحكمة ، ولاعلاقة لرئيس مجلس إدارة التوفير هايبر /سمير الأحمر بالأمر وليس شريكاً لأي منهم ولم يختلف مع أحد منهم من قبل .
إدارة التوفير هايبر تصدر بياناً تكشف فيه تفاصيل ماحدث من اعتداءعلى فرع المجموعة في سما مول(وثيقة)
 
وأوضح البيان أن المجاميع المسلحة التي حاصرت مركز سما مول واقتحمت فرع التوفير هايبر بالمول بقوة السلاح تجازو عدد المسلحين 200 مسلح وهم جماعة تتبع المدعو صالح عتيق الرياشي واخوانه وأبنائهم، وقامت المجاميع المسلحة بتفجير قنبلة داخل الفرع ، والاعتداء على الموظفين بالبنادق وأطلقوا الرصاص الأمر الذي أدى لإصابة سمير الأحمر وشقيقة بإصابات كادت تودي بحياتهم .كذلك إصابة مجموعة من المواطنين المتواجدين بالمركز ، وقاموا بنهب صناديق الكاشير وأجهزة التلفونات المعروضة في المركز .
 
وأكدت المجموعة بتمسكها بحقها القانوني بمقاضاة المعتدين والسير في الاجراءات القانونية حيال منن شارك في الاعتداء المسلح تحقيقيا للعدالة ودرعاً للجناة .
 

Total time: 0.6731