أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

سأل أحدهم: ما هي المعلومات التافهة التي تعرفها و التي قد تنقذ حياتك يومًا ما ؟ شاهد كيف كانت الاجابات

اخبار الساعة
 سأل أحدهم في موقع "كورا" ما هي المعلومات التافهة التي تعرفها و التي قد تنقذ حياتك يومًا ما ؟ و كانت هذه أفضل الإجابات سأذكرها لكم
 
١- ستؤدي إزالة الأشياء من الجروج الناتجة عن  الطعن إلى زيادة فقد الدم وبالتالي تزيد من فرصة وفاة ذلك الشخص. اترك هذا الشيء. لا تحاول إزالته.
 
٢- تسمم أول أكسيد الكربون: لا تنام أبدًا في مكان مغلق (مكان بدون تهوية) مع أنظمة التدفئة أو الموقد أو أي شيء يستخدم أبخرة الاحتراق تنبعث منها أول أكسيد الكربون السامة التي من الممكن أن تقتلك.
 
٣- لا تمشي أبدًا على الدرج و يديك في جيوبك؛ لأنك قد تسقط و لن تستطيع التحكم بجسمك أو التمسك بشيء سريعًا.
 
٤- أثناء القيادة على الطريق أو عبور الشارع، ركز. لا تحاول القيام بمهام متعددة. 
 
يمكن أن يكون استخدام الهواتف أو التركيز بشيء آخر خلال عدة ثوانٍ قاتلاً.
 
٥- إذا كنت مربوطًا، فقم بشد عضلاتك الذراعين والبطن و قم باستنشاق كل الهواء بحيث يمكنك بهذه الحركة أن تهتز بسهولة و تفك الشيء الذي يربطك.
 
٦- إذا لم يكن لديك خيار سوى القتال بخنجر أو سكين، فتذكر أن إحداث قطع يتسبب بأضرار أكثر من الطعن .
 
٧- إذا كنت تعتقد أن أحدًا يتبعك، فاستدر لليمين أربع مرات. نظرًا لأنك ستصل إلى نفس المكان، فلا يجب أن يتابعوك بعد الآن لذا شدّ رجلك و انجو بحياتك.
 
٨- أثناء إعطاء الإنعاش القلبي الرئوي لشخصٍ ما، لا يقتصر الأمر على النفخ في فم الشخص. عليك أن تقوم بـ 30 دفعة على صدره ثم انفخ مرتين و كرر ذلك.
 
٩- على الرغم مما رأيناه على شاشة التلفزيون، فإن امتصاص السم من مكان اللدغة قد يكون فكرة سيئة. و يمكن أن يكون خطيرًا لأنه أن سيساعد السم على انتشار وتلف الجلد حول اللدغة.
 
١٠- إذا تعرضت للهجوم، يمكنك الدفاع عن نفسك من خلال ضربهم في الفخذ أو العيون أو الأذنين. هذا هو المكان الذي يكون فيه الشخص الأكثر تعرضًا للخطر وإذا عرضته لضربة جيدة، يمكنك تعطيله لفترة كافية حتى تتمكن من الهرب.
 
١١-  اترك ملاحظة توضح بالتفصيل المكان الذي ستذهب إليه في منزلك أو في غرفتك في الفندق، مثلًا إذا كنت تخطط لممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة أو لممارسة رياضة التسلق ، اترك ملاحظة مماثلة في سيارتك عند الوصول إلى وجهتك. وتأكد من التزامك بالمنطقة التي ذكرت أنك ستكون فيها.
 
١٢- إذا وجدت أنك ضائع، فامشي ببطء في الاتجاه الذي تعتقد أنك جئت منه. بهذه الطريقة ستتمكن من التأكد بسرعة أكبر إذا كنت تسير في دوائر أو إذا كنت تسير في الطريق الخطأ.
 
١٣- في حالة الجرح العميق مع الكثير من النزيف، جرب الضغط المباشر أولاً ، ولكن إذا لم يفيد ذلك بأي شيء، فإن أي مسحوق غير سام سيساعد. الطحين، نشا الذرة...
 
١٤- إذا كنتِ امرأة و على وشك الاختطاف أو الاغتصاب.اصرخي بصوت عال قدر الإمكان، بغض النظر عما يقوله. إذا أخذك إلى مكان ما، فإن فرصك في العودة على قيد الحياة تكون صفر تقريبا افعلي أي شيء سخيف قد ينقذك اخدشيهم للحصول على أكبر قدر ممكن من الحمض النووي. تبولي تغوطي قد يغير ذلك رأيه
 
١٦- عندما تسير إلى سيارتك، ضع مفاتيحك في يدك مثل هذه الصورة، أو مثل أي وضع للطعن. سيبدو أنك تحمل مفاتيحك بشكل عادي ومن المحتمل ألا يلاحظ المعتدي. و استهدف دائمًا عين المعتدي.
 
١٧-إذا اشتعلت النيران في مكان مغلق ، حاول البقاء بالقرب من الأرض قدر الإمكان هذا سيعطيك احتمالية أكبر للنجاة أو حتى يزول الخطر
 
١٨- استخدم المرآة لإرسال إشارة إلى طائرة هليكوبتر أو طائرة. إذا لم يكن لديك مرآة، فاستخدم المرآة الأمامية لسيارتك ( عند الضياع أو تعطل السيارة في مكان حرج هذه الحركة مفيدة جدًا خاصّةً لمحبين المغامرات و الرحلات).
تراڤس | ستايلي9ZF
@iRODE0
·
21h
١٩- إذا كنت تائه في صحراء حارة فلا تخلع ملابسك أبدًا. لا تفعل. لأنك ستصاب بالجفاف على الفور. ارتداء الملابس يحميك من الأشعة فوق البنفسجية. كما أنه يمتص العرق، ويمنع تبخر العرق بسهولة.
تراڤس | ستايلي9ZF
@iRODE0
·
21h
٢٠- لا توقع أي شيء قبل قراءة الورقة بأكملها بعناية. حتى لو كانت طويلة جدا. قد تتضمن الورقة أو الإتفاقية هذه خدعة أو إحتيال. اقرأ الورقة بعناية دائمًا.
 
٢١- إذا كنت في حادث تصادم، فلا بأس من استكشاف مصادر المياه وسلامتها، ولكن من المهم العودة إلى موقع الحادث.
من السهل جدًا على فرق البحث العثور على حطام الطائرة بدلاً من العثور على شخص واحد.
 
٢٢- تذكر دائمًا قواعد البقاء الثلاثة :
3 دقائق بدون تنفس (الغرق والاختناق)
3 أيام بدون ماء 
3 أسابيع بدون طعام
 
٢٣- إذا تأذيت في مكان عام، فقم بتخصيص شخص واحد للمساعدة و تجنب تأثير المتفرج( و هي ظاهرة نفسية تفشل فيها حشود من الناس في مساعدة شخص ما لأنهم يعتقدون جميعًا أن شخصًا آخر سيتدخل ).
 
٢٤- إذا وجدت نفسك بالقرب من خط كهرباء مقطوع ، فلا تباعد رجليك. يتسبب الاختلاف في مسافة قدميك باختلاف الجهد الذي يرسل تيارًا كهربائيًا عبر جسمك ويقتلك. بدلاً من ذلك ، يجب أن تقفز أو تتحرك ببطء (مع إبقاء قدميك متقاربتين جدًا)
 
٢٥- إذا وجدت أكثر من شخص فاقد للوعي، لا تقترب منهم أو تحاول مساعدتهم. من المحتمل أن يكون هناك غازات وسموم، ستكون مجرد ضحية أخرى إذا اقتربت كثيرًا. اتصل بالسلطات وأبلغ عنها بدلاً من ذلك.

 

Total time: 0.1241