أخبار الساعة » السياسية » عربية ودولية

فتاة التيك توك حنين حسام تنهار قبل القبض عليها بساعات

اخبار الساعة
تواجه حنين حسام، فتاة تيك توك الشهيرة، حكماً قضائياً بالحبس لمدة 10 سنوات كاملة، وهو الحكم الذي صدر عن محكمة جنايات القاهرة، عن تهمة الإتجار بالبشر.
 
خرجت #حنين_حسام في فيديو قبل القبض عليها بساعات من داخل إحدى الوحدات السكنية، بمحافظة القليوبية مستغيثة وطالبة الرحمة وإعادة النظر في قضيتها خوفا من ضياع مستقبلها.
 
تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو ل #حنين_حسام التي ظهرت منهارة بسبب الحكم بحبسها لمدة 10 سنوات مشدد.
 
وأوضحت #حنين_حسام أنها فضلت الصمت عند خروجها من حبسها المرة الأولى بعد 10 أشهر محاولة التركيز على استئناف حياتها بشكل طبيعي، بعد التجربة القاسية داخل السجن.
وتابعت أنها حمدت الله بعد الإفراج عنها في المرة السابقة، مشيرة إلى أنها فرحت لمجرد الخروج للحياة مرة أخرى ورؤية أهلها.
 
قالت #حنين_حسام إنها بمجرد بدء التحقيق معها، تم سؤالها عن الخطأ الذي ارتكبته في أحد الفيديوهات الإعلانية التي نشرتها عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما لم تدركه من فورها، حتى تبين لها أنه إعلان لأحد تطبيقات دردشة الفيديو.
 
وردت #حنين_حسام على التهم الموجهة إليها، بأنها لم تقصد أن ترتكبها، لافتة إلى أنها كانت حريصة على الظهور في الفيديوهات بحجابها، ولم تفعل أي شيء مخالفاً لقيم المجتمع.
 
وأكدت حنين أنها نشرت الإعلان للترويج لفرص عمل لمن يريد، وأنها لم تكن تعلم أن التطبيق به أي شيء مخالف.
 
وتابعت #حنين_حسام قائلة: "أنا واحدة عندي 19 سنة، قالوا لي أني متهمة بالإتجار في البشر، يعني إيه يا جماعة إتجار بالبشر، أنا ما تاجرتش في حد، ومعرفش حاجة عن التهمة دي، الإتجار بالبشر يعني أبعت بنات تحت السن القانوني يشتغلوا في أعمال منافية للآداب وأنا معملتش كده، معملتش حاجة حرام".
 
نشرت حنين حسام الفيديو، أثناء اختفائها عن أيدي العدالة، مما قادها إلى السجن.
 
حيث تمكنت إدارة تنفيذ الأحكام بوزارة الداخلية من القبض عليها، داخل إحدى الشقق السكنية في محافظة القليوبية، وتم ترحيلها بعد القبض عليها إلى سجن النساء في القناطر لتنفيذ الحكم الصادر ضدها.
 
وكانت محكمة جنايات القاهرة قد قضت بمعاقبة حنين حسام، ومودة الأدهم، فتاتي "التيك توك"، بالسجن للأولى عشر سنوات والثانية ست سنوات.

Total time: 0.898