أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

الجيش اليمني يحرّر عدة مناطق بمحافظة البيضاء

اخبار الساعة
تمكّنت قوات الجيش اليمني اليوم الإثنين، من تحرير منطقتي الخلوة والروضة ضمن العملية العسكرية  التي تشنها لطرد جماعة الحوثي واستكمال تحرير محافظة البيضاء. وفقًا للعربية.
 
وأعلن  الجيش اليمني أمس الأحد إطلاق عملية عسكرية جديدة لطرد جماعة الحوثي من محافظة البيضاء، التي تقع وسط البلاد، عقب بدئه الجمعة الماضية، عملية عسكرية واسعة، لاستكمال تحرير البيضاء من الجماعة- المدعومة من إيران-.
 
وأشار إلى أنه تمَّ تحرير عدة مواقع في جبهة الحازمية بمديرية الصومعة، وسط استمرار التقدم الميداني، وتكبيد جماعة الحوثي خسائر بشرية ومادية كبيرة
 
وحول عمليات محافظة البيضاء، أعلن وزير الإعلام اليمني معمر الإرياني، أن قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية بدأت، عملية عسكرية واسعة (النجم الثاقب) لتحرير محافظة البيضاء من جماعة الحوثي.
 
وأكد الإرياني في سلسلة تغريدات على صفحته بموقع تويتر، تحقيق قوات الجيش والمقاومة الشعبية بإسناد من قوات تحالف دعم الشرعية بقيادة المملكة العربية السعودية، انتصارات ميدانية شملت تحرير عدة مواقع، وتكبيد الميليشيات الحوثية خسائر بشرية ومادية.
 
وثمن الإرياني، الأدوار المحورية لقوات تحالف دعم الشرعية بقيادة السعودية وأداء قوات الجيش الوطني والمقاومة الشعبية في المعركة، منوها بالمعنويات والعزيمة القتالية العالية لدى المقاتلين لتحقيق أهداف العملية العسكرية واستكمال تحرير محافظة البيضاء من الانقلابيين الحوثيين.

Total time: 0.1316