أخبار الساعة » الاقتصادية » عربية ودولية

استعدادات لتدشين أول شركة متخصصة في العلاقات العامة في اليمن

اخبار الساعة
تستعد شركة "اتصال للعلاقات العامة" لتدشين أعمالها، كأول شركة متخصصة في العلاقات العامة في اليمن.
 
وتعد "اتصال" شركة استشارية في مجال العلاقات العامة، مهتمة ببناء الاتصالات الاستراتيجية والتأثير في المستقبل وتقديم النصح في المسائل المتعلقة بالرأي العام وسلوك الجماهير، ومساعدة القادة وصناع القرار والمهتمين بصناعة التحولات على استلهام الفرص وصياغة استراتيجيات النمو والمساهمة في بناء مستقبل أكثر نماءً، وبناء جسور الثقة وايجاد علاقات ايجابية قائمة على المصالح المشتركة بين أصحاب المصلحة الرئيسيين. 
 
ويقول مؤسس شركة "اتصال" للعلاقات العامة رائد الأعمال محمد الحسني MohammedHassni@
إن الشركة ناشئة وواعدة بالفرص، تضم فريق نوعي من الخبراء والمتخصصين من ذوي التجارب في مجالات عمل الشركة، لهم اسهامات نوعية في تصميم المشاريع وهندسة عدد من برامج الاتصال. 
 
وأشار إلى أن الشركة تسعى لتقديم خدمات إدارة السمعة وبناء الصورة الذهنية بالإضافة لإدارة الأزمة. واعداد بحوث الرأي العام وتحليل سلوك الجماهير ووسائل التأثير. 
 
وقال الحسني أن شركة اتصال تسعى للمساهمة في دعم جهود بناء السلام تجاه المناطق الناهظة من النزاعات، والمساعدة في بناء المشاريع الداعمة لوحدة النسيج الاجتماعي. وكذا تقديم قراءات جديدة ومعمقة تختص بالشأن اليمني تقدم حسب الطلب للشركاء المحليين والدوليين، للمساعدة في فهم دِيناميكا الشأن اليمني، وبناء اتجاهات ايجابية.

Total time: 0.0785