أخبار الساعة » السياسية » اخبار اليمن

تحذيرات من توقف محطة مأرب الغازية عن العمل شبح الظلام يخيم على العاصمة صنعاء بعد 5 اعتداءات تعرضت لها خطوط الكهرباء خلال يومين

- متابعات


يسود الظلام في العاصمة اليمنية صنعاء لليوم الثاني على التوالي بعد اعتداءات متكررة تشهدها خطوط نقل الكهرباء بمديرية نهم شمال صنعاء.

وقال مصدر في وزارة الكهرباء لـ«المصدر أونلاين» إن خطوط نقل الكهرباء تعرضت لـخمسة اعتداءات خلال يومين بإلقاء خبطات حديدية عليها، بمديرية نهم خلال يومي الثلاثاء والأربعاء.

وأوضح المصدر أن الفرق الفنية تعمل بشكل مستمر على إبعاد الخبطات الحديدية التي تتسبب في انقطاع التيار الكهربائي بعد تعطل محطة مأرب الغازية، مشيراً إلى أن الاعتداءات المتكررة تحول بين عودة المحطة للعمل.

وحذرت وزارة الكهرباء من عواقب كارثية في ظل استمرار الاعتداءات على خطوط نقل الطاقة الكهربائية.

تعليقات الزوار
1)
العربي -   بتاريخ: 20-06-2012    
نقول لكل مؤدي مزال الا لعنة الله على كل من يقطع الكهرباء والماء ونتمنى وندعو الله ان يفضحهم عما يجرمون من اعمال عقاب جماعي للابرياء الايعلم اللي يقطعونبان هناك ناس يموتون وهم من يقتلون هؤلاءالناس
2)
محب اليمن -   بتاريخ: 20-06-2012    
اعمل حاقدة تصدر عن شخص مأزوم ومريض حاقد على الشعب ، يريد افساد الحياة السياسية ويحبط حكومة التوافق، ويثبت ان فساد بكهرباء خير من نزاهة بدون كهرباء، وهو نفسه من يعمل على تأجيج الفتن والصراعات في اليمن ، ويشجع تمردات الجيش ويدعم الفرق الضالة والتخريبية ولانفصالية فهل عرفنا هذا الشخص المريض الحاقد.
3)
اليمني -   بتاريخ: 20-06-2012    
الحل جيش حديد بدل جيش الحمر وامن جديد بدل امن الحمر وحكومه جديده بدل من حكومه الحمر ورئيس جديد بدل من ؤئيس الحمر باختصار الحرب الاهليه هي الحل
4)
أحمد -   بتاريخ: 21-06-2012    
الحل تترك التبرير للفشل والتعذر للفشل بسبس شخص هو ابعد ان يفكر ان يفعل هذه الاشياء. الحل ان تعترفو بما مخفي في قلوبكم وتعترفو بإن ثورتكم ثوره خراب وتعترفو ان من علمتوهم قطع الكهرباء سابقآ لم تسطيعو الان إيقافهم او التشهير بهم وردعهم خوفن منكم بإن تخرج الخفايا اللي مضت.

Total time: 0.0842